الدبور – كاردشيان بزيارة واحدة للرئيس الامريكي في البيت الأبيض وبعد قضاء ساعة معه، إستجاب لطلبها تخفيف الحكم عن سجينة محكومة بالسجن مدى الحياة في قضية التجارة في المخدرات.

السجينة أقضت ٢٢ عاما في السجن، ومع موافقة ترامب على تخفيف الحكم عليها، لربما تخرج خلال فترة بسيطة جدا. ولا يعلم أحد كيف إستطاعت خلال ساعة واحدة فقط قضتها في البيت الأبيض من إقناع الرئيس الأمريكي ترامب بالإفراج عن تاجرة مخدرات.

و قال البيت الأبيض، إنه تم الاستجابة لطلب نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، بتخفيف الحكم عن سجينة شهيرة.

وأوضح البيت الأبيض، بحسب وسائل إعلام أمريكية، أن الرئيس دونالد ترامب وافق على طلب كاردشيان عندما زارته في مكتبه الأسبوع الماضي، ووجه بتخفيف الحكم على مهربة المخدرات أليس ماري جونسون (63 عاما).

وكانت جونسون تقضي حكما بالسجن مدى الحياة، فيما لم يتم الكشف عن المدة التي خفف إليها الحكم.

وبحسب بيان البيت الأبيض، فإن جونسون اعترفت بتهريبها المخدرات، إلا أنها كانت سجينة نموذجية بشهادة المسؤولين عن السجن، الذي قضت فيه 22 سنة.

وعلقت كاردشيان بتغريدة على بيان البيت الأبيض، بأن “هذا الخبر هو الأفضل على الإطلاق”.

وتابعت بأن مكالمتها مع أليس جونسون لإبلاغها بالقرار ستكون من أفضل ذكرياتها، بعد سماع صراخ السجينة فرحا بتخفيف الحكم ضدها.

وقال مراقبون إذا الرئيس الأمريكي نفسه لم يقاوم كاردشيان وأستجاب لطلبها بإخراج سجينة محكوم عليها بقضية مخدرات، فما الممكن أن يحصل إن زارت ابن سلمان في الريضا؟

ما الذي ممكن أن تحصل عليه منه؟

وعلم الدبور أن الرئيس الأمريكي قد يوسع طاقم الحلب الخاص به في البيت الأبيض ليضم كيم كاردشيان بالإضافة لإبنته إيفانكا، نظرا للمواهب في الحلب التي أظهرتها بإقناع الرئيس الأمريكي بامر كبير مثل هذا.