الدبور – ملياردير إماراتي مقرب من شيطان العرب ابن زايد قال أن إنتشار شرب الخمرة واللعب مع النساء هو من علامات تقدم الأمم، ولنترك الناس تشرب وتلعب يا له.

جاء هذا في لقاء لملك الخمور كما يطلق عليه الملياردير مع قناة أمريكية منذ فترة.

وقال الناس تسأل عن إنتشار الخمرة في دبي، وأنا أقول خلي الناس تتونس وتنبسط، والدنيا تتطور وتتقدم ونحن بحمد الله نتطور معها، خلي الناس تشرب الخمرة وخلي يكون عندهم صاحبات “جيرل فريند” وهي الكلمة الإنجليزية الوحيدة التي يعرفها هو وسيده وكبيره الذي علمه السحر ابن زايد.

الحبتور له تصريحات مثيرة دائما بخصوص تطور الأمم ومنها في السياسة أيضا، حيث قال عن التطور التي تسعى له دولة هو تطبيع العلاقات مع إسرائيل وفتح سفارات بأسرع وقت ممكن.

وقال الحبتور في مقطع مصور بثه على حسابه بموقع تويتر،  إن “إسرائيل موجودة وأمر واقع، علينا التعامل معه” مضيفا: “لاحظت بعض الناس على تويتر يقولون أطفال صهاينة وإسرائيليين.. نحن نريد المستقبل مع إسرائيل، مدينا أيدينا ورافضين ما يهم خلي العالم يعرف إن إحنا نريد السلام”.

وتابع: “بدل ما نقول إسرائيل العدو والمجرم وإحنا تعبنا من هذا الكلام، خلونا نتكلم بعقل الحاضر وبالعقل، ونعرف مصلحتنا كعرب وكدول مجلس تعاون، ولا يهمنا كلام المنافقين والدجالين”.

وفي المجال السياسي أيضا أطلق الحبتور العديد من الآراء في الأزمة الخليجية، ودعا إلى الإسراع بتشكيل حكومة منفى قطرية، وتعيين سفراء لها؛ لأن طول المدة ليس في صالح .

وقال في فيديو تشجيع شرب الخمور واللعب مع النساء، أي شيئ يبسط المواطنين سنقوم به مهما كان، خلي المواطن ينبسط بدون تعقيدات

إيكم الفيديو الذي لسعه الدبور: