الدبور – العلم السعودي الذي بفضله تمت إهانة راية الإسلام وشهادة التوحيد لا إله إلا الله، فتارة يوضع على أجساد النساء في عروض الأزياء، وتارة أخرى بمناسبة كأس العالم يتم وضعه على زجاجات الخمر والفودكا الروسية إكراما لمشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا بعد أيام.

وأيضا في واقعة فجرت موجة من الغضب العارم بمواقع التواصل، تداول ناشطون صورا قالوا إنها للكرة الخاصة بكأس العالم المقبل في روسيا، وقد وضع عليها شعار التوحيد (لا إله إلا الله) ضمن شعار العلم السعودي على الكرة باعتبار المملكة إحدى الدول المشاركة بكأس العالم، بدون أي رقيب ولا حسيب، وبدون أي إعتراض من حكومة ابن سلمان.


يشار إلى أنه وفي واقعة مشابهة، تداول ناشطون في مايو الماضي صورا تظهر قيام شركة ألمانية لصناعة المشروبات الكحولية بوضع أعلام الدول المشاركة في مونديال “روسيا2018” على زجاجات البيرة  التي يتم بيعها الآن مع قرب انطلاق المونديال، ومن ضمنهم علم السعودية بشعاره “لا إله إلا الله”.

و آخر هذه المهازل ظهر العلم السعودي على أجساد الشواذ ، حيث لسع الدبور فيديو يظهر مسيرة للشواذ “المثليين” العرب في شوارع ميتشجن في أمريكا.

وظهر الشواذ العرب بكل فخر وهم يحملون أعلام بلدانهم، فمنهم من والأردن ومصر والإمارات، وأيضا السعودية.

وظهرت فتاة أو رجل لم يستطع الدبور التمييز وهي تضع علم السعودية الذي يحمل شارة التوحيد على جسدها وهي ترقص وكلها أو كله فخر بشذوذه كسعودي عربي مسلم.

يذكر أن هناك الكثير من المطالبات للسعودية بتغيير علمها لأنها لا تستطيع الحفاظ على قدسية ما هو مكتوب عليه، وبل إمتدت المطالبات بوضع وصاية على مكة والمدينة لأن الدولة السعودية لا تستطيع الحفاظ على قدسيتهم وتسيس الحج والعمرة، وتمنع كل من يعارض سياسات السعودية وحتى من يتعاطف مع عدوتهم الأولى قطر.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من وسط الأحداث، مصور الفيديو الدبور اللاسع إختفى بعد هذه الحادثة، ندعو الله له بالسلامة..