الكشف عن تمويل إماراتي وتنفيذ دحلاني للمعارضة العُمانية في مسندم وظفار!

الكاتب : وطن الدبور 15 يونيو، 2018 8 تعليقات

الدبور – تم الكشف عن مؤامرة جديدة يحيكها ابن زايد بالتعاون مع مستشاره الأمني المطرود من فلسطين والمفصول من فتح لإتهامه بعدة قضايا فساد وقتل.

حيث كشف حساب “ ” وهو حساب نشط وعادة ما ينشر أخبار حساسة من داخل قصور الحم، كشف عن مؤامرة كبيرة يقودها ولي عهد , ومستشاره القيادي الفلسطيني الهارب ضد سلطنة ، من خلال دعمهم للمعارضة العمانية المزعومة في مسندم وظفار.

 

وقال “مجتهد ” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” لسعها الدبور:” مصادر خاصة : محمد بن زايد و مستشاره “دحلان” يعملان على تمويل العمانية في مسندم وظفار ، والتواصل مع معارضين قطريين وتمويلهم أيضا ..”.

وأكد في تغريدة أخرى أنه ” وحتى الآن حسب المصادر تم تقديم ما يقارب ال 16 مليون دولار لوجهاء ومشايخ من محافظة مسندم”.

واوضح “مجتهد الإمارات” أن محمد بن زايد يعتبر “امارة مسندم إمارة محتلة من ويطلقون عليها اسم امارة رؤوس الجبال”.

وأضاف ” فضلا عن تمويل المعارضة الإيرانية ولكن حتى اللحظة لم يتم دفع أموال للايرانيين كما و سيتم تمويل معارضيين قطريين بمبلغ 5 يورو هذا الشهر”.

كما اكد “مجتهد الإمارات” على أن قيادة القوات المسلحة الإماراتية “تدفع رشاوي مالية لمليشيا الحوثي من أجل عدم مهاجمة مواقعها”، معربا عن توقعه بعدم تحرير صنعاء لهذا السبب.

يشار إلى أن العلاقات بين الإمارات وسلطنة عمان حساسة للغاية، خاصة بعد الكشف عن عملية تجسس قادتها أبو ظبي عام 2011 ضد السلطنة والتي تم كشفها، في حين تحاول الإمارات استغلال البعد الطائفي والمذهبي لدىالسلفيين المتشددين السنة ضد  المذهب الأباضي في السلطنة، وهو الامر الذي على دغعهم ما يبدو دفعها لفتح معسكرات خاصة بهم.

إقرأ أيضا: العلاقات بين الإمارات وسلطنة عمان توترت بعد محاولة الإنقلاب الفاشلة ضد السلطنة

ما حقيقة عثور الأمن في سلطنة عمان على وثائق سرية وتسجيلات عن نية ابن زايد إحتلال عُمان وقطر


تعليقات الموقع :

8 تعليقات علي “الكشف عن تمويل إماراتي وتنفيذ دحلاني للمعارضة العُمانية في مسندم وظفار!”

  1. يقول يوسف:

    عشم ابليس فالجنه .بعيده عن شاربك يا كلب 🐕

  2. يقول Oman:

    عمان امبراطوريه، ونحن نرغب ونريد نعيد الماضي ونريد بضم هذه الاراضي الشماليه من عمان الى حكومة عمان الأصليه كانت تلك الاراضي تدعي بشمال عمان ولكن انتوا يا اغبياه تم صنعكم بواسطة بريطانيا لتصبحوا ماركة جديده تسمى إمارات ولكن هذه الماركة الجديده لم تطول كثيرا لأن فيها تاريخ إنتهاء وتنتهي عندما تبدأ بالتعفن الداخلي ومن ثم تتلاشا تدريجيا عبر الزمن لتعود مرة ثانيه الى موطنها الأم عمان، وطبعا ولله الحمد سلطنة عمان ذو القالب والنبض الواحد تعتبر دولة مثاليه من حيث التركيبه السكانيه وطريقة تفكيرهم في اتخاذ الحلول اللازمه امام كل سلبي، اجدادنا السابقون وقبورهم امام منازلنا كانوا رمز القوه مثل الامام ناصر بن مرشد اليعربي، وانا لا اريد ان اذكر الماضي والذي هو خير شاهد، عمان سوف تظل عمان دولة مستقله وشعبها حر ابن حر احرارا سوف تظل صامده وسوف نضحي من اجل هذه التربه العمانيه النقيه والتي لا تنبت إلا طيبا ونحن نقولها قبل لا يتكلم السلطان قابوس ذو العقل الحكيم نحن شعب ووطن ارضا وجوا وبحرا وحتي الهواء لا احد يستطيع ان يتعبث فيه،،،ونحن نعرف انفسنا اكثر مما انتم تعرفون انفسكم،

    عمان لا تنبت إلا الطيب،،،
    دولة مستقله وامبراطوريه قديمه ،،
    شعب شجاع وقوي،،،

  3. يقول Ar2020aB:

    للاسف دايما تنشرون الاكاذيب ضد سلطتنا الحبيبة عمان وجارتنا الشقيقة الصغرى الامارات لماذا الم يكفي ما حصل ويحصل في ما يعرف ببلدان الربيع العربي والدماء التي سفكت ظلما خدمة للكيان الغاصب لفلسطيننا الحبيب الصهيونية العالمية بقيادة الاجرب ترامب …!!!

  4. الله يلعن محمد بن زايد ويلعن محمد بن سلمان ودحلان
    تورطنا بدولة جارة قذرة
    اتمنى لها ١٢ قنبلة ذرية عشان نفتك من شرورها

  5. يقول Oman:

    القوة يا جرادة محمد بن زايد،،، قبل لا اكتب اقول عفوا لا تستحق هذا الأسم محمد فهذا الاسم لا ينطبق إليك فأنت اسمك مد والمد الشئ الفاسد ،
    مد بن زايد يافاسد الاراضي الطيبه العربيه عقوبه امام رب العالمين، بينك وبين القبر شبر وفلوسك ما تشفع لك امام الله، اعرف نفسك يا ولدي وتربي زين مثل اخوتك الحكام العرب ولا تكون صايع مثل ما يقولوا الشباب ….
    مشكلتك با مد بن زايد عقلك صغير وأنا لا اضيع وقتي في كتابة هذا المقال البسيط ،،،، وهل تدري انا اكتب هذا المقال ذو الكلمات البسيطه حتي تفهمه يا مد بن زايد لان عقلك صغير،،،انتبه يا طفل في طريقك….

  6. يقول السيابي:

    يااخوان هؤلاء القوم يريدون زرع الفتن والفرقه بين المسلمين فلا تصدقوهم نحن شعب واحد لغتنا وديننا واصلنا واحد ليس لديهم سوى فرق تسد ..حمى الله الاسلام والمسلمين ورد كيد الاعداء في نحورهم ويجعل تدبيرهم تدميرهم ..اللهم انصر دينك واعز المسلمين ووحدهم والف بين قلوبهم

  7. يقول بنت السلطنه:

    ايش فيك تعيدوا نشر تقارير ناشرينها من سنة سكتوا ؟!!!.
    وبعدين تكون معارضه في ظفار ومسندم حتى يدعموها ، وهذا المخلوق عاطينه اكثر من حجمه تراكم ما كنه صار له اربع سنين ما قادر على قبيله في اليمن.

  8. يقول ابو تركي..البريمي:

    هذه اكاذيب..هنالك حساسيه حصلت بسبب خلية التجسس والتي تم حل موضوعها والتي لم نقف على تفالصيلها ونتحدى اي احد ان يأتي بتفاصيل عنها من مصدر رسمي..لأن عمان تحل مشاكلها مع الاخرين بهدوء..فالبعض قال ان الامارات خططت للخليه والبعض قال ان هنالك من هو في مناصب قياديه في عمان كانت ترغب في الحكم هي من عرضت على الامارات دعمها لتستولي على الحكم ثم الولاء بالطاعه لابوظبي مقابل حصولها على الحكم وهي شخصيات يحركها الطمع في الحكم وليس البعد بعد طائفي..
    بالنسبه لدعم معارضين في عمان الكل يعلم انه لا يوجد معارضه في عمان..
    وبالنسبه لدعم جماعات سلفيه..فكل اهل السنه في عمان شافعيين ولا يوجد شيء اسمه سلفيه وهذا المذهب اندمج مع اخوانه من الاباضيه لدرجه ان السلطان قابوس امه سنيه وابوه اباضي وتكاد بعض القبائل الكبيره في عمان يكون نصفها اباضي ونصفها سني ولا توجد اي تفرقه..حتى على مسوتى المناصب والوظائف والقيادات..بل حتى انه يكاد يصبح عيبا ان تسأل شخصا ما مذهبك فهم سموا فوق هذه الاختلافات منذ زمن بعيد بينما لا يزال الاخرون يمزقون بلدانهم بسببها..
    ولا توجد في عمان معارضه ولا احزاب ولا جماعات..

    والكل يعلم ان هنالك دولا تحاول تمزيق دول الخليج دوله دوله وتفريقها حتى يسهل اكلها ببث الشائعات والفتن..

    نعم هنالك حساسيه ثقافيه وتاريخيه وما شابه ايضا بين عمان والامارات ولكن لا ترقى ولن ترقى باذن الله لاختلاف سياسي…

    ذلك ما يتمنونه من في قلوبهم مرض..
    فنراهم فرحين بعزل قطر والان يحاولون بث شائعاتهم عن عمان والكويت..ثم سيتم التفرد بدول الخليج دوله دولة..ولكن بوعي شعوبنا وقياداتنا نأمل ان تحل مشكلة قطر وان يعود مجلس التعاون اقوى من قبل وليثبتوا للعالم ان الاخوه والتاريخ والمصير المشترك اقوى من كل شيء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة