الدبور – هزيمة جديدة لمملكة ابن سلمان الجديدة والمختلفة والمنفتحة على العالم، وايضا في روسيا حيث تقام مباريات .

تلقت ضربة موجعة في إفتتاح المونديال امام روسيا فخسرت بخمس أهداف روسية نظيفة حسب الدبور، ولعبت دون المستوى، وقد وصفهم ال الشيخ بالبقر، حيث قال ٣ سنين و أنا أعلف فيكم على الفاضي.

 

الدبور لسع هزيمة جديدة للدب الداشر من الدب الروسي، وهذه المرة في أحد بارات موسكو، حيث التقى سعودي مع في أحد البارات، ومعروف مدى دهاء الروسيات وخبرتهم الطويلة مع الشباب السعودي المنفتح على العاهرات والخمرة.

فقد إستغلت ٣ فتيات روسيات شاب سعودي في أحد البارات، ودخلن معه في مسابقة شرب الخمرة، وطبعا الرجل السعودي لها، ولا يتراجع عن ساحة المعركة، وخير دليل معاركه في اليمن فمهما تلقى من ضربات وقتلى فهو مازال صامدا امام المعارك ضد اليمنيين للقضاء على أيران!

الشاب السعودي الذي لم يلحق ان يشفط أمواله في كرشه، سارعت ٣ فتيات لشفط كل امواله وهو سكران.

وفي عز معركته مع الشرب والتحدي الذي قبله، وقع الشاب مغشيا عليه من الشرب، وأما الفتيات فضحكن كأنهن لم يضحكن من قبل، مال وسهرة ورقص وضحك بدون أي مقابل، لم تحصل في تاريخهن الطويل.

الدبور لسع الفيديو من أحد صفحات العاهرات الروسيات وهي تفتخر إنها ضحكت على السعودي وقالت هزمناهم مرة أخرى، أول مرة في الملعب والثانية هنا في الملهى الليلي، والمعارك مستمرة.

الشاب سيعاقب عندما يرجع الى وطنه، ليس لسكره ولا لانه خسر في أحد معارك السعودية، بل لأنه سمح لشخص غير الدب الداشر ان يسرق أمواله.