واعتلى راغب علامة المسرح بحسب الفيديوهات المتداولة من الحفلة، حيث قدّم باقة منوعة من أغنياته خاصة الخليجية منها، إضافة إلى أغنية “اللي باعنا” التي غناها لأول مرة على المسرح مباشرة أمام الحضور الذي ملأ القاعة.

بدوره علّق راغب على الحفلة بالقول: “الكلمات لا تكفي لوصف مدى روعة هذه الليلة التي قضيتها مع الجمهور السعودي الرائع في جدة .. أتوجّه بجزيل الشكر للشعب السعودي المذهل فرداً فرداً ولكل من حضر حفل العيد الليلة. أسعدتموني من أعماق القلب. أحبكم “.

أما روزانا اليامي والتي تعرف نفسها إنها إعلامية، ولا يعلم الدبور في أي مجال، النفخ أم الرقص، فقد إنتقدت الحفل لسبب آخر مختلف وهو المجاري! نعم فقد إنتقدت روزانا شركة “ناي” المنظمة لحفلة الفنان اللبناني راغب علامة في السعودية، مؤكدة أن تنظيم الحفل كان سيئا جدا، فضلا عن وجود رائحة كريهة بسبب “المجاري”.

وأضافت”روزانا”، في مقطع فيديو عبر “سناب شات”: “بالرغم من أننا حاجزين vip لكن للأسف التنظيم سيئ.. الناس قاعدة ومياه المجاري تحتهم قرف وريحة معفنة”. وتابعت مستنكرة ما حدث: “أنا ما بعرف كيف توافق أنه يصير حفلة بهذا التنظيم السيئ وهذا القرف والعفن والوساخة تحت رعايتهم واسمهم؟”.

وقالت: “كيف راغب علامة يرضى أن تكون أول حفلاته في السعودية بهذا التنظيم السيئ والمقرف.. الحقيقة أنه الخيمة كلها مجاري؟”، مضيفة: “كيف أدفع كل هذا المبلغ في التذكرة، وأقعد في مكان ملابس كلها تتغرق بمياه المجاري.. الله يقرفكم معفنين”