راغب علامة أيضا سجل هدفين في السعودية بفضل ترفيه الدب الداشر

الكاتب : وطن الدبور 19 يونيو، 2018 لا يوجد تعليقات

الدبور – راغب علامه أيضا سجل هدفين في المرمى السعودي، وليس فقط روسيا، والخسارات مستمرة مع رؤية الدب الداشر ابن سلمان التي لم تكتمل بعد.

المعفي من قوانين التحرش الجديدة في السعودية، والتي تطبق فقط على الفقراء، حضن وقبل بنات السعودية ووضع يده على خصر بنتين في السعودية، بكل فرح وبكل فخر، ولعله الوحيد أو أول هداف في المرمى السعودي من هذا النوع وهدفين (بنتين)، ولربما سبقه ولكن الدبور لم يلسع أي فيديو كما لسع هذا الفيديو الجديد على المجتمع السعودي المحافظ، وكل هذا بفضل ترفيه ابن سلمان وهيئته الجديدة التي تم إستبدال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بها.

 

فقد تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أثار غضبا واسعا حيث أظهر الفنان اللبناني وفي أحضانه معجبات سارعن لالتقاط الصور التذكارية معه في مشهد غير لائق ومخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، فتاتين سارعتا لإيقاف راغب علامة حيث حضتنه إحداهما في مشهد غير لائق، ثم وقفت الفتاتين بجانبه وهو يحتضنهما بعدما أعطت إحداهما هاتفها الجوال لشخص بجوارهم لتصويرهم مع الفنان اللبناني.

أمام الكاميرات نساء الحرمين في حضن راغب علامة

أمام الكاميرات نساء الحرمين في حضن راغب علامة#السعودية #جدة

Posted by ‎وطن يغرد خارج السرب‎ on Tuesday, June 19, 2018

وكان المطرب اللبناني قد نشر مقطعًا مصورا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”،  الاثنين، فور وصوله مدينة جدة لإحياء حفلته الغنائية بمدينة الملك عبدالله، والذي ظهر خلاله واقفًا بجوار علم المملكة، وخلفه صورة للملك سلمان بن عبد العزيزآل سعود، معربًا عن سعادته بهذا الحفل الذي يعد الأول له بالمملكة.

واعتلى راغب علامة المسرح بحسب الفيديوهات المتداولة من الحفلة، حيث قدّم باقة منوعة من أغنياته خاصة الخليجية منها، إضافة إلى أغنية “اللي باعنا” التي غناها لأول مرة على المسرح مباشرة أمام الحضور الذي ملأ القاعة.

بدوره علّق راغب على الحفلة بالقول: “الكلمات لا تكفي لوصف مدى روعة هذه الليلة التي قضيتها مع الجمهور السعودي الرائع في جدة .. أتوجّه بجزيل الشكر للشعب السعودي المذهل فرداً فرداً ولكل من حضر حفل العيد الليلة. أسعدتموني من أعماق القلب. أحبكم “.

أما روزانا اليامي والتي تعرف نفسها إنها إعلامية، ولا يعلم الدبور في أي مجال، النفخ أم الرقص، فقد إنتقدت الحفل لسبب آخر مختلف وهو المجاري! نعم فقد إنتقدت روزانا شركة “ناي” المنظمة لحفلة الفنان اللبناني راغب علامة في السعودية، مؤكدة أن تنظيم الحفل كان سيئا جدا، فضلا عن وجود رائحة كريهة بسبب “المجاري”.

وأضافت”روزانا”، في مقطع فيديو عبر “سناب شات”: “بالرغم من أننا حاجزين vip لكن للأسف التنظيم سيئ.. الناس قاعدة ومياه المجاري تحتهم قرف وريحة معفنة”. وتابعت مستنكرة ما حدث: “أنا ما بعرف كيف توافق أنه يصير حفلة بهذا التنظيم السيئ وهذا القرف والعفن والوساخة تحت رعايتهم واسمهم؟”.

وقالت: “كيف راغب علامة يرضى أن تكون أول حفلاته في السعودية بهذا التنظيم السيئ والمقرف.. الحقيقة أنه الخيمة كلها مجاري؟”، مضيفة: “كيف أدفع كل هذا المبلغ في التذكرة، وأقعد في مكان ملابس كلها تتغرق بمياه المجاري.. الله يقرفكم معفنين”


تعليقات الموقع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة