الدبور – بدون طعمية هو هاشتاق إنطلق من للإستهزاء بالمنتخب المصري، وقد إنتشر الهاشتاق بسرعة بعد إنتهاء مباراة و روسيا التي انتهت ب ٣ أهداف لروسيا مقابل هدف واحد لمصر.

التعليقات على موقع التغريد تويتر اختلفت بين شمت وبين من دافع عن المنتخب المصري، وهناك من إنتقد الهاشتاق وخصوصا أن المنتخب السعودي أيضا هزم أمام روسيا بخماسية نظيفة.

حيث قال مغرد سعودي: روسيا بدون طعمية وأيضا خلال ٦ ساعات بدون كبسة، لا تعاتبني ولا أعاتبك الهم طايلني وطايلك.

وكانت مصر قد خسرت أمام روسيا ب ٣ أهداف مقابل هدف واحد أحرزه محمد صلاح من خلال ضربة جزاء في الشوط الثاني، وقد لعب الفريق المصري بقوة وتناسق في الشوط الاول، ولكنه سرعان ما شعر بالتعب في بداية الشوط الثاني.

وبدأ الإحباط عندما دخل الهدف الاول عن طريق الخطأ من اللاعب المصري في مرماه، الذي أطلق عليه رواد مواقع التواصل نيران صديقة.

وقد خسر المنتخب السعودي أيضا امام روسيا ب خماسية نظيفة عندما لعب المنتخب السعودي بمستوى ضعيف جدا ولا يمثل ٥ ٪ فقط من المطلوب منه كما قال آل الشيخ، الذي قال عنهم أيضا اني علفتكم ٣ سنين على الفاضي، وبالاخر سودتي وجهي.

وقد تعرض المنتخب السعودي لحملة كبيرة وغير مسبوقة من الإنتقادات والإستهزاء بالأداء الضعيف الذي قدموه، وجاء هاشتاق روسيا بدون طعمية فيما يبدو كرد إنتقامي على الهجوم وخروج هاشتاق مافي كبسة في روسيا.

الدبور لسع بعض التعليقات حيث قال مغرد سعودي:

ههههههه لا والله بس اضحك على المصريين الي يضحكون على السعوديه ههههههه غباكم مطقع كلتو ثلاثه وفريقكم كان سىء وسلمتم من سته

ومنهم من قال كلنا في الهوا سوا