إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كاتب سعودي يدعو إلى طرد سلطنة عمان من المرحوم مجلس التعاون الخليجي

الدبور – كاتب سعودي مقرب من ابن زايد دعى إلى طرد سلطنة عمان من مجلس التعاون الخليجي، المجلس الميت أصلا، بحجة أن السلطنة تغرد خارج السرب.

الكاتب السعودي المثير للجدل والمعروف ميوله إلى أبو ظبي محمد آل الشيخ قال في تغريدة له على موقع تويتر بعد الإستطلاع الذي قام به وشارك به الذباب الإلكتروني يجب طرد سلطنة عمان من المجلس بسبب ما زعمه بتغريدها خارج السرب الخليجي في الأزمة الحالية بين السعودية وايران .

وعدم إتخاذها موقف قوي مع السعودية والإمارات والبحرين في قضية قطر، وأيضا لم تشارك في حرب دول الخليج في اليمن.

وكان آل الشيخ، “هالعيلة ما فيها رجل رشيد فيما يبدو”، قد أجرى إستطلاع لمتابعيه سألهم فيه عن رفضهم أو موافقتهم بطرد السلطنة من المجلس الذي أصلا توفاه الله منذ بداية الأزمة مع قطر.

ورد الباحث العماني زكريا المحرمي على تغريدته داعيا إلى تجاهله وعدم الالتفات الى البعض الذين يشنون حملات تهدف للإساءة لسلطنة عمان .

وأضاف “‏لو دفعوا له أكثر لطالب بإخراج من المجلس… دعوه فإنه مرتزق”.

وقال “آل الشيخ” المثير للجدل أيضا من قبل في هجومه على القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” لسعها الدبور زعما: “المتأسلمون الفلسطينيون يعلنون على رؤوس الاشهاد اصطفافهم مع العدو الفارسي ضدنا” .
وأضاف” يجب اعتبار حماس والجهاد اعداء وكل من دعمهم ماليا او تعاطف معهم من المتأسلمين السعوديين فهو خائن خيانة عظمى، اما داعموهم من فلسطينيي المملكة فيجب ترحيلهم الى غزة فورا ومصادرة جميع اموالهم في المملكة”.
وسبق أن شن الكاتب الليبرالي محمد آل الشيخ هجوما عنيفا على الفلسطينيين والقضية الفلسطينية، مؤكدا على أن مصالح المملكة مع أمريكا أهم بكثير من القضية الفلسطينية.وأضاف في تغريدة اخرى موجها حديثه للفلسطينيين قائلا: ” علاقتنا مع امريكا هي الأهم على الاطلاق ولن نضحي بمصالحنا لأجلكم ..
قد يعجبك ايضا
18 تعليقات
  1. Avatar of ابن الخليج
    ابن الخليج يقول

    ﴿وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴾

  2. Avatar of عربي
    عربي يقول

    خسأة أنت ومن على شاكلتك

  3. Avatar of العتيبي
    العتيبي يقول

    من الذي له الحق في طرد سلطنة عُمان من منظومة الدول الخليج الميت
    لماذا لا تقترح مغادرة كل من السعودية و والإمارات و بحرين من منظومة الخليجية

  4. Avatar of الحياه امل
    الحياه امل يقول

    للاسف الكاتب السعودي ماعرف من هي عمان وسياسه عمان عمان يالاخ الكريم فيها عقل عن عقلكم انتو يالهجم عمان روحها دوله مستقله ماتتبع الغير مثل البوش.

  5. Avatar of الحياه امل
    الحياه امل يقول

    للاسف الكاتب السعودي ماعرف من هي عمان وسياسه عمان عمان يالاخ الكريم فيها عقل عن عقلكم انتو يالهجم عمان روحها دوله مستقله ماتتبع الغير مثل البوش
    فيكم غم على عمان وماقادرين توصلو لمكانتها لكن اخبرك اجلس بغمك .

  6. Avatar of بدر الحسني
    بدر الحسني يقول

    عندنا مثل عماني معروف مشهور يقول : وش على الذيب من ضريط الجاعدة

    1. Avatar of Abu Raghad
      Abu Raghad يقول

      ????? زيده
      جاء ف بالي نفس ردك

  7. Avatar of حمد
    حمد يقول

    انت منو تغلط على الامارات انت منو تغلط على السعودية انت منو………

  8. Avatar of حمد
    حمد يقول

    عيال زايد لهم الفخر وانا ان نفسي افتخر اني انا اماراتي وانا افتخر اني فدولة فيها حكم عيال زايد انت خل عندك اصل وفصل انت مذهب ما عندك لا ترمس عن شيء أكبر عن حجمك قال دبور انت اصلا هدا مستواك دبور والدبور معروف مكانه وين فالزبالة يالزبالة

    1. Avatar of عماني
      عماني يقول

      كم دفعولك يا ما اعرف ويش اصلك الله لا يبلانا بس
      حقد وغيره الله يديم علينا نعمة الأمن والأمان( أللهم احفظ بلادنا وشعبها وسلطانها من كيد الحاقدين اللهم انزل سخطك على الذين باعوا دينهم واخونهم المسلمين واجعلهم يتمنون الراحة ولا يجدونها آللهم امين) والله حاله دوله فيها خلط الأعراق وبطره بعد روح شوف اصلك يمكن هندي لا الهنود عندهم اصل ودوله يعرفونها وتاريخ مو مثل بعض الناس يصرقون تاريخ غيرهم ????

  9. Avatar of الذوق الرفيع
    الذوق الرفيع يقول

    أقول خلك فتراهاتك وخلي عمان وسلطانها وشعبها

  10. Avatar of ابوصدام
    ابوصدام يقول

    غايضه؟

  11. Avatar of Bo khalid
    Bo khalid يقول

    والله طز فيك

  12. Avatar of حلوة بلادي الغاليه
    حلوة بلادي الغاليه يقول

    كلب مطيع لامريكيا

  13. Avatar of عربي
    عربي يقول

    و إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا و إذا أصيب القوم في أخلاقهم *** فأقم عليهم مأتما و عويلا

  14. Avatar of ابو فتحي الجزائري
    ابو فتحي الجزائري يقول

    طبعاً بن زايد اليهودي مصيره جهنم تحرقه عدو العرب والمسلمين وهو سبب ابتلاء السعوديه في حربها ضد اليمن لعنة الله على أعداء الإسلام والمسلمين الخونة

    1. Avatar of الروسي
      الروسي يقول

      حل مشاكل بلدك يا الهجين الجزائري تأكد من أصولك اذا مكان فيها دم فرنسي من ايام الاستعمار وأعتقد عارف شو القصد من أنه يكون دمك وعرقك مخلوط شعب منهوب وعايش عالفقر ومضروب فوق رأسه وساكتين يا جبناء عدلو اوضاعكم المعيشية وما تعيشو على صدقات الدول والمساعدات الي تجيكم من الخليج واحمد ربك نصرف عليكم وحاقدين علينا والمثل يقول اطعم الكلب يرجع يعضك .

  15. Avatar of صوت الحق
    صوت الحق يقول

    المملكة صار لها 3 سنوات ما قادرة تهزم مجموعة شعبية في اليمن كلها كم ألف وما عندها غير كم صاروخ بالستي وrbj وأسلحة خفيفة بتقدر على إيران؟ (مالكم كيف تحكمون). اتركو عمان في حالها وخلو ابن سلمان يزيدكم فقر وجهل ومذله ومهانه يا شعب ماله قيمة في بلده. عمان دافعت عن ترابها واقرا عن حرب ظفار في السبعينات بتعرف الفرق بينها وبين المملكة. مجلس التعاون تم دفنه وإقامة العزاء له من 3 سنوات. الله يصلح حالكم ويحفظ الحرمين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد