الدبور – الكويت وفي منطقة الفروانية إستطاع أردني الجنسية الحصول على لقب عالمي محلي بعد فشل الفرق العربية من تحقيق أي نصر في مباريات كأس العالم وخروجها من الدور الأول.

حيث إستطاع الأمن في من القبض على زعيم ترويج المخدرات في الدولة،  في منطقة الفراونية، وهو أردني الجنسية وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات.

 

فقد أحالت الجهات الأمنية في الفروانية بالكويت وافدًا أردنيًا إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على خلفية حيازته كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة، منها حبوب وشبو وحشيش وكيميكال وهيروين، إضافة إلى أدوات تعاط، وأدوات تستعمل في تجربة المخدرات وحصيلة بيع.

ووفق صحيفة “الأنباء” الكويتية، كشف مصدر أمني أنه أثناء قيام إحدى الدوريات بجولة تفتيش، اشتبهت بمركبة بقيادة شخص تبين أنه وافد أردني، حيث بدا بحالة غير طبيعية، وبتفتيشه عثر معه على مخدرات.

وأقر الوافد الأردني أنه يتاجر بالمواد المخدرة بأنواعها منذ سنوات، وأنه معروف في أوساط المتعاطين بلقب “إمبراطور المخدرات”.

وبعد فشل الدول العربية في الحصول على أي لقب سواء في الرياضة أو العلم أو الفن، إستطاع هذا الأردني وعلى أرض الكويت الحصول لنفسه على لقب إمبراطور المخدرات.

 

إقرأ أيضا: شباب الكويت يستقبلون حمد المزروعي بالأحذيه، لا مكان للسفلة في ديرة الخير ديرة الرجال