ناشط عماني : خلفان روح تكلم عن الجزر الثلاث أول وبعدين تكلم عن سلطنة عمان

5

الدبور – ناشط عماني رد على مدير مرور دبي ، ضاحي خلفان الذي يفتي بكل شيء وجاهز للتحدث في أي موضوع من الفضاء الى كيفية الإغتسال من الحيض، طبعا ليس مرورا بالجزر الإماراتية المحتلة من إيران، حسب توجيات سيده ابن زايد.

ضاحي خلفان كل يوم يبث سمومه فهو “عَبْدًا مَّمْلُوكًا لَّا يَقْدِرُ عَلَىٰ شَيْءٍ” سوى تنفيذ اوامر ابن زايد وتوجهاته حسب المرحلة وما يجري، ويستخدمه دائما شيطان العرب قبل القيام بأي أمر لقياس ردة فعل الشارع لما يقوله، الكثير من تخبيصاته لا تحصل ومنها ما يحصل بعد فترة من إطلاقها.

 

تخصص هذا الخرفان في الفترة الأخيرة بالهجوم على سلطنة عمان من خلال تغريداته الغريبة والمثيرة، فقد كتب تغريدة غريبة أثارت ردود فعل غاضبة من نشطاء على التويتر.

فقد نشر مقترح ما يسمى قناة زايد وهي القناة التي تعتبر تعدي واضح على سلطنة عمان، لأن المشروع المقترح يقع ضمن المياه الإقليمية لسلطنة عمان، وقد نشر الخرفان تغريدته مع مرفق بصورة توضيحية لما يقول، وقال في تعليقه ما نصه:

مقترح قناة زايد واختيار الحل الثالث يجعل دخول السفن الى دولة الامارات والخليج العربي سهلا يختصر المسافة والزمن والسرعة…ويبعد ثروة العرب من تهديدات مضيق هرمز.

التغريدة التي أثارت النشطاء على موقع التدوين تويتر:

https://twitter.com/4shawan/status/1010553717509251074

https://twitter.com/saifalharrasi11/status/1010605078749827072

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. الروسي يقول

    ليش متنغص ومشتط كل هالخوف فيكم من عيال زايد كيفنا دولتنا وانشاء الله نشق الف قناة ونشقك بعد شو حارنك أنت خلك على المضيق انت وربعك يا بربور ههههههههههه شبعنا خيانات وطعن من الظهر

  2. خليجنا واحد☝ يقول

    اصحو يا خليجيين اصحو انتو مستهدفين ..يبون يزرعون فيكم الفتنه والشقاق …والله نموت حسره على حالنا والشقاق اللي وصلنا ليه. . اصحو وصحصحو قبل أن يأتي يوم تندمون فيه .. والله حلاة اللمه الخليجيه كلنا اخوان وحبايب .ليت الماضي يعود بلمتنا الحلوه
    قطر عمان الامارات بحرين كويت السعودية كلنا اهل وقرايب وانساب وحباااااااايب ..لا تخلون الشيطان أمريكا وإسرائيل تلعب فيكم وتزرع فيكم الفتنه ..ياااااا عرب وبالاخص يااااا خليييييييييج اصحووووو ..ضحكتو الغرب علينا قاعدين يطمشو علينا وهم مستانسين من الشقااااااق بين الاخوان للاسف?

  3. عمانية وأفتخر يقول

    عمان تاج راسكم ولها تاريخ والكل يشاهد عليه انتوا ياأهل الإمارات ولا واحد فيكم يسوا ظفر رجل عماني ياخوانه أتابع أمريكا وإسرائيل مالكم ماضي ولا حاضر اصلا وانتوا فضيحة تمثلوا دولة خليجية فالاساس

  4. وطن يقول

    شق الي تشقه في ارضك بس لكن محاولة أن تطولوا شبر من أرضنا الويل ثم الويل والخاين معروف من هو !!بلا مزايدة عاد

  5. ماجد يوري هوم يقول

    الشيطان محمد بن زايد قبح الله وجهه من سنين و هو يطمع في سلطنة عمان و يفلت خنازيره كهذا الخرفان الامارات دولة الزناة صغيرهم ابن حرام و كبيرهم زاني بعد رحيل الكبار اصبحوا يتصرفون و كأنهم دولة عظمى هم عظام لكن بالوساخة و القذارة و الخنزرة و الدنائة و الخيانة دواة عمرها فقط ٤٤ سنة بينما احدث شارع في السلطنة اقدم من دولتهم يبحثون عن اي تاريخ و هم يحسبون انهم بهذه الدناءات و القذارات و الوساخات يصنعون تاريخ و لكن سيبقى تاريخهم قذر كقذارتهم لعنكم الله بالدنيا و الاخرة حتى اليهود اشرف و اطهر منهم و من شيوخهم ما فعلوه بليبيا و العراق و سورية و اليمن و الصومال و قطر سيرتد عليهم عاجلا او اجلا و سيشربون من ذات الكاس و سيذوقون اشكال الذل و الهوان لانهم طغوا كثيرا و استمرقوا الحرام و اصبحت حياتهم كلها حرام بدون استثناء شيوخهم و شعبهم خنازير و اوغاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.