الكل يحلب في الشعب السعودي .. حتى في مونديال روسيا

الكاتب : وطن الدبور 26 يونيو، 2018 لا يوجد تعليقات

الدبور – الكل يحلب  في الشعب السعودي وليس فقط ملكهم وعائلته، بل وصل الأمر حتى للأشخاص العاديين، فجميع دول العالم لا ترى إلا كبقرة حلوب سهلة الحلب، وطبعا الفضل يعود للدب الداشر ابن سلمان، فهو أفضل من رسم هذه الصورة أمام العالم بدفعه الجزية وهو مذلول أمام الرئيس الأمريكي .

الحلب وصل إلى مونديال روسيا، حيث إستطاع شاب لبناني حلب مشجعي المنتخب السعودي في روسيا وحصل منهم اموال عن طريق النصب السهل الممتنع.

 

حيث كشفت مصادر روسية في مطار “دموديدوفو” بالعاصمة الروسية موسكو، عن تعرض 400 مشجع سعودي لعملية واحتيال أثناء وجودهم في المطار للتوجه إلى مدينة فولغاغراد لحضور مباراة منتخبهم مع المنتخب المصري.

وبحسب المصادر، فقد بدأت القصة عندما اتفق المشجعون مع مكتب خدمات يملكه شخص لبناني الجنسية، ودفعوا مبلغ خمسين ألف دولار كجزء من تكلفة استئجار طائرات لنقلهم إلى مدينة فولغاغراد تبلغ 270 ألف دولار.

وداخل المطار دفع المشجعون بقية المبلغ نقدا، حيث أوهمهم الشخص اللبناني أن الطائرات تنتظرهم في المطار ولكن بعد أن طال انتظار المشجعين في مقهى بالمطار بدؤوا بالاتصال به ولكن لا رد.

وبعد يأسهم من أي جواب اضطر المشجعون للاتصال بقنصل في موسكو لمساعدتهم، وبعد اطلاع الأمن على كاميرات مراقبة المطار تبين هروب الشخص اللبناني من إحدى البوابات للخروج من المطار.

ولسان حال النصاب يقول ترامب مش أشطر مني، وكل حلبه و انتم بخير.


تعليقات الموقع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة