الدبور – السعودية تستجدي دولة قطر السماح لشعبها بأداء فريضة بدون تعقيدات، وحاولت مع الحكومة القطرية (التي عليها مقاطعه أصلا) مرارا وتكرار لتسهل حج القطرين هذا العام ولكن عنيدة ومصرة على عدم تسهيل الحج لشعبها.

هذا خبر لسعه الدبور من على موقع العربية الذي استولى عليه وضمه لمملكته، ولا يكاد يذكر اي خبر إلا كان بدايته بتوجيهات ابن سلمان، حتى طلاء أظافر النساء وهن يقدن سياراتهن تم إختيار ألوانه بفضل توجيهات ابن سلمان.

 

وقال بيان الوزارة السعودية أنه “نظراً لعدم تجاوب مكتب شؤون حجاج قطر مع الجهات المعنية لإنهاء ترتيبات شؤون ومتطلبات الحجاج القطريين، وإضاعة الوقت دون تحقيق أي تقدم بإنهاء الإجراءات اللازمة لتمكين المواطنين القطريين من أداء فريضة الحج، فإن وزارة الحج والعمرة ترحب بقدوم الأشقاء القطريين الراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام 1439هـ عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، عبر أي شركة طيران إلا الطيران القطري.

وبهذا وزارة الحج السعودية “بفضل توجيهات ابن سلمان” عملت إستطاعتها لإقناع قطر بتسهيل حج مواطنيها (عبر أي خطوط إلا القطرية) وقطر ترفض وتصر على تعقيد الأمور وتصعيب رحلة الحج عليهم، لأن قطر كما قال عبد الله بن زايد أبو السعادة تصر على بث الحزن في قلوب شعبها ولا يوجد عندهم وزارة للسعادة.

وأعلنت وزارة الحج أنه “بفضل توجيهات ابن سلمان” أعلنت منع الحجاج القطريين من أداء الحج بسبب تعنت قطر بعدم السماح لهم بالحج، وقد أعذر من أنذر.

قناة العربية و بفضل توجيهات ابن سلمان تستغبي شعبها وتحاول إستحمار الشعوب العربية، مازالت قناة العربية أو العبرية وبفضل توجيهات تعيش في زمن الستينات زمن مملكة الصمت، ولا تعلم أن المملكة و بفضل توجيهات سموه أصبحت مكشوفة للصغير قبل الكبير وباتت تعرف بمملكة الفضائح.

أدام الله توجيهات سمو الدب الداشر و أدام إستحمار الشعوب، وأنت يا قطر صعبيها أكثر على الشعب القطري بستاهل…