رؤية بن سلمان طلعت مثيرة وجميلة وعلى صفحات المجلات.. شاهد

الكاتب : وطن الدبور 2 يوليو، 2018 لا يوجد تعليقات

الدبور – للسعودية عام ٢٠٣٠ والتي ظهرت قبل هذه الأيام قبل الموعد المحدد لها، وبدت كل ملامحها واضحة فور الإعلان عنها، ففي الداخل السعودي سمح للمراة بالقيادة وسمح لها بالإختلاط مع الرجال بعدما كان محرم عليها الإختلاط بعمها وفي بعض الحالات بأبيها.

وأخيرا ظهرت رؤيته على غلاف مجلة أزياء، ولكن هذه المرة الرؤية مثيرة وجميلة وتقدمت كثيرا عن رؤية الحفلات والإختلاط وقيادة السيارة.

 

فقد تم تداول صور لغلاف مجلة “BAZAAR” العالمية، حوى صورة عارضة الأزياء  الأمر الذي أثار موجة من الغضب في الشارع السعودي المحافظ بطبعه ودينه الذي تربى عليها، ومازالت رؤية بن سلمان غير متقبلة لدى شريحة كبيرة من المجتمع السعودي.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام العالمية، فإن تاليده تامر تشارك كعارضة أساسية في “أسبوع باريس للأزياء”.

وتمكنت العارضة العربية من توقيع أول عقودها مع مجوهرات “Karloff” و”Rubaiyat”، قبل أن تظهر على غلاف مجلة “BAZAAR” العالمية للموضة والأزياء، في نسختها الصادرة لشهر يوليو الجاري.

وأثار الأمر غضب السعوديين الذين استنكروا مثل هذا الظهور للمرأة ، والذي يخالف عادات وتقاليد المجتمع المحافظ، مشيرين إلى سياسات ولي العهد الجديدة قلبت حال المملكة رأسا على عقب بزعم التحرر والانفتاح.

يشار إلى أن “تاليده” (17 عاما) ولدت في جدة، وكشفت العارضة السعودية مؤخرا عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، إذ ولدت لأب سعودي وأم إيطالية، كما أنها تلقت دعما أسريا جيدا لكي تنال مرادها في الوصول إلى مكان مرموق في عالم الأزياء.

ويترأس والدها، أيمن تامر، مجلس إدارة “مجموعة تامر” الرائدة في مجالات الصحة والصيدلة ومستحضرات التجميل.

وأكدت تاليده على أنها مستمرة في مسيرتها، متزودة بتراثها السعودي الممزوج مع رونق الأزياء الإيطالية، وهي “الوصفة التي ينتج عنها حوار أكثر تسامحا وتعددية”.. حسبوصفها.


تعليقات الموقع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة