الدبور – الفيديو الذي إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي وأثار ضجة كبيرة بين الذباب الإلكتروني الذي أصبح يتخبط ويضرب بحاويات القمامة التي يدور حولها كعادته، هذا الفيديو لسعه الدبور.

فيديو أطلق عليه دبور لاسع لقب فيديو الجلطة، لانه أصاب الذباب بجلطة قلبية ثلاثية الأبعاد بعد مشاهدته، شاركه معهم عزيزي الدبور حتى نخلص منهم ومن قذارتهم.

 

فقد أُنزِل العلم السعودي عن واجهة فندق “بلازا” أحد أبرز الأيقونات المعمارية بمدينة نيويورك، تمهيداً لرفع العلم القطريّ مكانه، وذلك بعد أن اشترت دولةُ الفندق مقابل نحو 600 مليون دولار.

وبشراء الفندق الذي كان يملكه في الماضي الرئيس الأمريكي دونالد ، فإنّ دولة تضيف إلى محفظة عقاراتها الفاخرة هذا الفندق الفخم.

وقال مصدر مطلع على الصفقة لوكالة “رويترز” إن “كتارا” المملوكة للدولة في قطر ستشتري حقوق الملكية الكاملة للفندق، بما في ذلك حصة قدرها 75 في المئة من مجموعة ساهارا إنديا باريوار الهندية.

وصفقة فندق بلازا هي أكبر استثمار لقطر في سوق العقارات الغربية منذ بداية المقاطعة في يونيو حزيران من العام الماضي.

واشترى ترامب فندق بلازا في عام 1988، لكنه اضطر لبيعه إلى مجموعة من المستثمرين من بينهم الأمير الوليد بن طلال منذ ما يزيد على عقدين في إطار إجراءات عملية إشهار إفلاس.

وظل الأمير الوليد مساهم أقلية في الفندق قبل الصفقة القطرية. ولم ترد المملكة القابضة التابعة للأمير الوليد على طلب للتعقيب.

وكانت ساهارا تسعى لبيع حصتها منذ سنوات في ظل مصاعب مالية يواجهها رئيس مجلس إدارتها سوبراتا روي.