رؤية بن سلمان تسمح للنساء التحدث عن حجم صدورهن على الهواء، شاهد المذيعة السعودية

3

الدبور – رؤية بن سلمان كل يوم تتضح أكثر فأكثر، الرؤية مقتصرة على تحرير المراة من دينها وعاداتها وثقافتها التي تربت عليهم طوال سنين الجهل والتشدد كما يصفها الدب الداشر.

والدبور الذي لسع الخبر يتسغرب كيف يصف بن سلمان من سبقوه من حكام آل سعود بالجهل والتخلف والإرهاب وذبابه الإلكتروني يصفق له وهو لا يعلم أو يعلم أنما هو يشتم بالمملكة السعودية كلها.

 

آخر هذه الرؤية هو الحديث عن صدر إعلامية سعودية على الهواء، فقد خرجت الإعلامية لتخبرنا عن حجم صدرها وكيف كبر بعد الزواج و أصبح بحجم صدر فيفي عبده، وتركت للجمهور التخيل والبحث عبر الإنترنت عن هذا الحجم ليتخيله، فهي لا تعلم أن الكثير من الشباب العربي وخاصة السعودي مهووس بئيء واحد فقط وهو الجنس، وهذا ليس كلام الدبور بل إحصائيات محركات البحث.

والدليل فقد تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للإعلامية تتحدث فيه عن كبر صدرها بعد الزواج، الأمر الذي أشعل موجة غضب وسخرية منها في آن واحد.

ووفقا للفيديو المتداول الذي لسعه الدبور ، فقد ظهرت “الودعاني”  في مقطع لها عبر حسابها الخاص في “سناب شات”، وهي تتحدث لمتابعيها عن رغبتها في الخروج لشراء بعض الحاجيات خاصة “صدريات” نسائية كونها لم تخرج منذ 3 أسابيع، مبررة أن حجم صدرها بعد الزواج أصبح يشبه صدر الفنانة المصرية “”.

- Advertisement -

https://twitter.com/anood_556/status/1016453934133673997

وفور تداول المقطع، دشن ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان: ” #ساره_الودعاني” تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في السعودية، استنكر فيه البعض كلامها، معتبرين أنها تجاوزت فيه حدود الأخلاق، موضحين بأن أن تصريحاتها متعمدة بهدف حصد المزيد من الشهرة، في حين أخذ العديد منهم الفيديو على محمل السخرية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عبدالله الغامدي يقول

    أعتقد أن المقال هو استخفاف بالعقول.
    فالمذيعة تتكلم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وليس في قناة وعلى الهواء مباشرة.
    ثم إن كلامها يعبر عنها وعن تربيتها وليس كما وصفت بأنها الرؤية. وهذا كذب ولا يليق بالرجل الكذب

  2. عربي يقول

    ونعم الزوج

  3. Perso يقول

    حسبي الله عليها وعلى بن خرا ملكها الحثاله زير النساء بيكون دفع لها دولارات لتتحدث بامور جنسية فهي رخيصه و>>>>> مثل ملكها ويحبون اشاعة الفاحشة بين المسلمين ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.