الدبور – الناشط القطري محمد السويدي نشر تغريدة مرفقة بفيديو عجيب غريب لمرشح بحريني في الإنتخابات النيابية البحرينية، نعم هناك إنتخابات في مملكة البحرين العظمى التي لا تغيب عنها التبعية العمياء للسعودية.

المرشح خرج بفيديو يشرح لنا عن خبر هام وحصر وصله عبر الواتس، فخرج يحذر أتباعه والذين ينتظرون الإنتخابات على أحر من جمر حتى ينتخبوه بإعتباره وجه الصحارة كما يقولون، فخرج في خطاب جماهيري بمعلومة وصلته من جهاز المخابرات الخاص به، ولم تستطع مخابرات مملكته الحصول على هذه المعلومة الخطيرة التي تهدد أمن ومستقبلها.

 

المرشح وجه الصحارة قال أن المعلومة وصلته عبر الواتس تفيد أن دولة تجهز الجيوش لتخريب الإنتخابات البحرينية، ولربما إذا سألت اي قطري هل تعلم أن هناك إنتخابات في البحرين لأنصدم تماما كما صدم الدبور.

المرشح يهدد قطر إن تجرأت على تدمير الإنتخابات، ولم يشرح كيف ستدمرها قطر، ولكنه قال أنت يا إمرأة، ظن الدبور إنه ينادي على زوجته لتشاركه البث، ولكنها رسالة للناخبين، فناداه أنت يا إمرأة وأنت يا رجل، إطلع وشارك وانتخبني، و أضرب على صدر قطر، وهتف تسقط قطر التي لا تعلم ماذا ينتظرها، وتعيش البحرين، وانت يا مره ردي عليه.

الفيديو الذي لسعه الدبور من تغريدة محمد السويدي مرفق هنا، مع تعليق السويدي الذي قال له الله يلعنها دائرة بتنتخبك اذا هذا عقلك، الدبور رد عليو وقال هذا وجه الصحارة، يعني أفضل مرشح.

التغريدة التي أثارت ضحك رواد تويتر ومتابعي السويدي وايضا الذباب الإلكتروني، فغرد أحدهم وقال الحمار يبقى حمار، وقال المغرد بو سلطان ما نصه:

“المخ مخ حمار … ومرشح دائرة عندهم وين يتوفقون . الله يعين اهل الدائرة .”