ما الذي أغضب الأميرة السعودية وأخرجها عن إطاعة أوامر الدب الداشر

الكاتب : وطن الدبور 12 يوليو، 2018 لا يوجد تعليقات

الدبور – ما الذي أغضب الأميرة لتخرج غاضبة بهذا الشكل الهستيري، وتخرج عن طاعة ولي الامر والنهي في المملكة العربية الحاكم بأمره بن سلمان والمعروف بين أفراد شعبه ؟

فقد خرجت اميرة سعودية عن رؤية ، وغضبت لما يحصل في بلدها، وقالت هذا لا يرضي الله ولا رسولة ما يحصل من فسق وفجور وفي العلن في مملكة التوحيد كما يحلو للبعض تسميتها للدفاع عن تصرفات الدب الداشر فيها.

 

فقد تم نشر مقطع فيديو منسوب للأميرة ، تنتقد فيه فيديو النساء اللاتي ظهرن وهن يفترشن الأرض ويقفن في طوابير للحصول على تذكرة حفل كاظم الساهر في الجوري مول بالطائف قبل أيام.

ووفقا للفيديو المتداول الذي لسعه الدبور كعادته لإثارة الفتن في مجتمع ملائكي، فقد أكدت الأميرة السعودية أن ما يحدث حاليا في السعودية لا يرضي الله ولا رسوله ولا خلقه، متسائلة إن كانت في حلم أم في علم.

 

وأضاف بأن بعض العلمانيين والليبراليين جعلوا بناتهم يعيثون فسادا في البلاد، مشيرة إلى أن ما يفعلنه الفتيات الآن لا يأتي 1% مما يفعله الشباب.

وأقسمت الأميرة حصة بأن ما رأته في المول لم تره من قبل في الدول الأجنبية والبنات الاجانب ولا حتى من “الكفرة”، مؤكدة بأنها لم تترك دولة إلا وذهبت إليها وإنها لم ترى مثل ما تقوم به فتيات السعودية الآن.

وتوجهت إلى الفتيات متسائلة إن كان الدين أو الاصل يمنعهن من القيام بما يقمن فيه، مشيرة إلى دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منع مثل هذا الانفلات.

وكان رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” قد تداولوا مقطع فيديو، يظهر حشداً من النساء السعوديات وهن يقفن طابوراً داخل “الجوري مول” في الطائف، للحصول على تذاكر حضور حفل غنائي في المملكة.

مقطع الفيديو الذي نشره الناشط علي فهد الشهواني عبر حسابه ورصدته ( #وطن_يغرد_خارج_السرب) ولسعه الدبور، أظهر طابوراً كبيراً من النساء، ومنهن من جلسن على الأرض داخل “الجوري مول” بسبب الازدحام على شباك التذاكر الخاص بالحفل الغنائي.

وكتب الشهواني عن المقطع: “طابور في الجوري مول بالطائف، للحصول على تذاكر الفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس!! عاشوا شريفات بلاد الحرمين.. افتلوا من قلب”.

ويأتي هذا المشهد ضمن “رؤية 2030” التي أطلقها في أبريل/نيسان الماضي، والتي لاقت انتقاداً من قبل كثيرين، لما باتت تشهدها المملكة من انفتاح على مستوى كل المجالات، وهو الذي لم تعتد عليه السعودية في وقت سابق، ومنها هذه الحفلات الغنائية واحيائها في أرجاء المملكة.


تعليقات الموقع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة