الدبور – صرح اليوم أن دولة قطر قد تقرر سحب الجنسية القطرية من الفنان لأنه أقام حفل له في # وخصوصا بعد الكلمة التي ألقاها ومدح فيها السعودية حسب كلامه.

وكان كاظم الساهر قد أقام حفلا موسيقيا في السعودية لأول مرة، بعد الإنفتاح السلماني، وبعد تعديل كل الفتاوي السابقة التي صدرت في زمن ملوك السعودية الذين لا يعلم الدبور عددهم.

 

وقال الإعلامي كما يقدم نفسه، وما أكثر الإعلاميين في السعودية، فما عليك إلا التطبيل للدب الداشر لتصبح إعلامي مقرب، حتى الذباب الإلكتروني كل دبابة ولها رقم معين، عندما يعلق أو يغرد ستجد بجانب اسمه رقمه الذي يعرف به خصوصا إذا كان الإسم وهمي حتى يحصل على المكافأة.

الإعلامي السعودي منصور الخميس، وهلا بالخميس قال في تغريدة لسعها الدبور ما نصه: “لا أستبعد أن يقوم بسحب الجنسية القطرية من الفنان عقب مشاركته في المملكة ولاسيما بعد هذا الحديث الجميل والذي عبر فيه عن محبته للمملكة وشعبها .”

وأرفق فيديو لكلمة كاظم كنوع من المصداقية، وكاظم قال إنه يشكر الشعب السعودي ويحي الشعب السعودي ودعى أن يحفظ البلد، ولا أظن أن هناك من يهاجم الشعب أو يتمنى للبلد الخراب والدمار، هذا أولا يا إعلامي، كاظم لم يمدح ، ولم يشكر الداشر، ولم يدعو للداشر ولا أي من حكومته، هذا ثانيا يا إعلامي.

ثالثا كاظم في أي بلد يقيم فيها حفل يشكر جمهوره والبلد على حسن الإستقبال، حتى في حفل له في أمريكا فعل نفس الشي فهل هذا يدل على إنه من عشاق ترامب أو من مؤيديه؟ يا إعلامي.

رابعا الحفل في السعودية هل تريد منه أن يشكر قطر مثلا؟

خامسا يا إعلامي ذكرك أن قطر منحته الجنسية يعيب دولتك ولا يعيب قطر، فهي منحته الجنسية الفخرية وهي عبارة عن جواز سفر عندما كانت دولتك تحاصره وتمنعه من دخول السعودية، وحتى تمنع اغانية من العرض على قنواتها، وجواز السفر هو كرم منها لتسهيل تنقله في وقت كان الجواز العراقي ممنوع من دخول نصف دول العالم.

وأخيرا والأهم هل قطر هي من شرعت قانون تجريم التعاطف مع السعودية أم الدب الداشر من خرج علينا بغرامة وسجن كل من يتعاطف مع قطر وليس أمير قطر بل مع الشعب القطري، بمعنى إذا زوجتك قطرية طلقها أو لا تعاملها بحنية!!

الدبور ينشر لكم التغريدة والفيديو و #هلا_بالخميس وتغريداته:

بقلم إعلامي دبوري لاسع