الدبور – غرد مدافعا عن السعودية وعن ابن سلمان وهيئة الترفيه التي أنشأها لترفيه الشعب المكتوم والمظلوم، لكي لا يفكر بأكثر من متعته بحضور حفل غنائي والتحرش بالفتيات ولربما بالمطرب أو المطربة أو الراقصة.

وإذا خرجت حادثة هنا أو هناك اوحتى ألف حادثة فهي حالات فردية لا تمثل السعودية الطاهرة، ولا آل سعود الأطهار، ولا رمز الطهارة والتقدم في المملكة.

 

فقد علق الأمير السعودي عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود، على واقعة الفتاة التي احتضنت الفنان أثناء حفله بسوق عكاظ في ، مشيرا إلى أنها لا تمثل الشعب السعودي وأن نساء المملكة “أشرف من الشرف”.. حسب وصفه.

وقال “ابن سلطان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر  لسعها الدبور :”لا تمثل هذه الفتاه إلا نفسها ونساء المملكة أشرف من الشرف نفسه”

وتابع موضحا:”وأنا متأكد انه لا يوجد رجل او عُقّال في #السعودية الا يرفضون ما حصل والحمدلله تم التعامل معها وستكون عبرة لمن لا يعتبر فالنظام يطبق على الجميع”

ونسى الأمير أن سيده وولي الأمر هو من سمح بوجود أرضية خصبة للفساد وساعد عليه بعدما كانت المملكة من الدول المحافظة الملتزمة دينيا وأخلاقيا على الأقل في الأماكن الطاهرة، وكان الفساد يظهر في خارج حدود المملكة وبالسر، والدب الداشر كل ما قام به هو السماح بأن يكون الفساد داخل حدود المملكة، حتى لا تخرج أموال الفساد خارجها.

وأشاد الأمير السعودي بنساء المملكة رافضا إظهار هذه الفتاة صاحبت التصرف الشاذ كنموذج للسعوديات، وقال:”الحمدلله ما رأينا من بنات هذا الوطن العاقلات الا كل خير وتقدم في العلم والدين وبرائات الأختراعات ورفع اسم المملكة في كل المحافل الداخلية والخارجية وحفظ البيوت وتربيت رجال ونساء لا مثيل لهم”

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن شرطة مكة قد ألقت القبض على الفتاة السعودية، التي تسببت بجدل واسع على مواقع التواصل بعد تداول “فيديو” أظهرها وهي تحتضن الفنان ماجد المهندس على المسرح أثناء حفل له بسوق عكاظ في الطائف.

إقرأ أيضا: فتاة سعودية ترتمي بأحضان ماجد المهندس وتقبله، بركات ترفيه الدب الداشر