الدبور – ما هي قصة أبو علي من الكويت الذي تخصص بمعالجة مجانا؟

أبو علي بدأ بعلاج المرضى من هذا المرض الخبيث قبل ١٤ عاما، بإستعمال مواد طبيعية، وهو حليب اللبن الطبيعي الذي ورد ذكره في السنة النبوية الشريفة، و يقدمه أبو علي وهو محمد فراج السبيعي لمرضى السرطان مجانا، ولا يقبل بيعه، ويمنع أي شخص من بيعه.

 

وكما جاء في الفيديو الذي لسعه الدبور من تويتر، أبو علي يهتم بإنتاج الحليب بطرق معقمة بعيدة عن أي تأثيرات خارجية أو بكتيريا، فهو يعقم المكان مرتين في اليوم، ويقدم الحليب صباح كل يوم الساعه ٦ والنصف صباحا فقط.

ويضيف المعلق الذي صور الفيديو أن الكثير من المرضى يتوافدون عليه يوميا منذ ١٤ عاما، وقد شفي بإذن الله الكثير من هذا المرض بدون أخذ أي جرعات كيماوية تضر بالجسم.

وطالب المغرد الدولة بدعم مثل تلك المشاريع لأنها بالأساس توفر على الدولة الكثير من الأموال، حيث قال أن جرعة الكيماوي الواحدة تكلف الدولة ٩٠ ألف.

أبو علي يستعمل أعلاف طبيعية فقط وخالية من أي مواد مصنعة أو كيماوية، لذلك حليبها يكون صافي وفيه العلاج للكثير من الأمراض بإذن الله.

الدبور لسع الفيديو ويعرضه لكم، ويتمنى أن تنشروه لعل الله يجعل شفاء المرضى عن طريقكم، ويجب إحضار تقرير طبي يثبت الحالة قبل الحصول على الحليب مجانا، لأنه لا يرغب أحد ببيعه.