عبد الحميد دشتي لدول التحالف لا تتهموا سلطنة عمان، أنتم لستم رجال

الكاتب : وطن الدبور 30 يوليو، 2018 لا يوجد تعليقات

الدبور – عبد الحميد دشتي النائب الكويتي السابق والمثير للجدل  قال في تغريدة له على موقع تويتر في رسالة لدول الحصار، و دول التحالف العدواني على اليمن، لا تتهموا سلطنة عمان ودولة الكويت بإتهامات باطلة.

 

حيث قال الدشتي في التغريدة التي لسعها الدبور ما نصه: “سلطنة عمان تهرب أسلحة لليمن، ثم الكويت تهرب أسلحة من إيران إلى اليمن، بعدها حزب الله يقاتل في اليمن، و أضاف: اعلنوها بصراحة إنكم لستم برجال ولا يمكنكم القتال”

 

في إشارة لخسارة والإمارات حربهم في اليمن والإستمرار بتبرير هزيمتهم وفشلهم بوضع اللوم على سلطنة عمان ودولة الكويت وإتهامهما بتهريب أسلحة للحوثيين، الأمر الذي نفته السلطنة ونفته الكويت.

 

وكان “دشتي” أيضا قد شن هجوما عنيفا على تركي آل الشيخ، في بداية أزمته مع أحمد الفهد في أكتوبر الماضي، وقال في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” حينها: ”السعودي لا يستطيع أن ينتقد شيال بشت الأمير لكن تراخي وزير الخارجية وأرتجافة سمح لهم بالتطاول على سمو الأمير وعلى وأهلها”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى:” السعودي السعدون تعرض للأمير والأسرة الحاكمة والكويت وكان عقاب حكومتة له تعهد شفوي ولازال يغرد ونحن نسجن47 عام بسبب دعوي أقامتها الخارجية علينا”.

 

وأردف قائلا: “المتخصص بتلبيس الأمراء سراويلهم وبشوتهم أصبح ينعت الكويت بأقزام أسيا… حسبي الله على اللي كان السبب”.


تعليقات الموقع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة