حاج زلط ملط يتهجم على الكعبة، وحارس يقذفه بعيدا كأنه شوال بطاطا

1

الدبور – حاج زلط ملط تهجم على باب الكعبة خلال الطواف، محاولا فتحه والدخول الى داخل الكعبة، الي يمنع العامة من دخولها، إلا كبار الشخصيات فقط.

الحاج لم يعرف من أي بلد، ولكنه عندما حاول فتح الباب سقطت عنه ملابس الإحرام.

 

وأصبح زلط ملط أمام الجميع كما خلقتني ربي، واستمرت محاولاته حتى صعد شرطي سعودي وقذفه كما يقذف شوال بطاطا، نعم بطاطا وليس الرز.

 

و تداول ناشطون بمواقع التواصل، مقطعا مصورا أظهر رجل أقدم على الصعود إلى باب الكعبة أثناء طوافه بالبيت الحرام محاولا فتحه.

 

ووفقا للمقطع المتداول على نطاق واسع، ظهر الرجل وهو يحاول فتح الباب بينما تسقط من على جسده .

- Advertisement -

وقالت مصادر سعودية أن الشخص يعاني من امراض نفسية كالعادة، وقد تم إحتجازه بعد قذفه من الأعلى للتحقيق معه، ولكن كما صرح البيان السعودي لم نستطع معرفة أهدافه ولا سماع أقواله لأنه يعاني من امراض نفسية.

رجل حب مشاهدة ما بداخل الكعبة كما يشاهدها الشخصيات الكبيرة، أصبح مريض نفسي وتم إعتقاله، إتركوه ليتم حجه على الأقل.

التعليقات على الفيديو من داخل السعودية مضحكة كالعادة، فمنهم من قال كويس إنهم رموه من فوق، ومنهم من دعى للأمن والامان، والفائز معنا هو من دعى للدب الداشر ابن سلمان على حسن ترتيب الحج.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. منصور هاشم الماجد يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسبحان الله ولا إله إلا الله والحمد لله والله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر على كل من افترى وكذب وطغى وتجبر الله أكبر على المجرمين والظالمين والمتصهينين .. الله أكبر على الضالين المضلين MBS & MBZ اللهم افضحهما وانتقم منهما ودمر اقتصادهما وسلط على أموالهما وأوهن جيوشهما ودمر أسلحتهما وأحرق نفطهما وكره بهما الناس أجمعين واجعل تدميرهما في تدبيرهما ولا توفق موال لهما واخذلهما وأذلهما في الدنيا والأخرة وخذهما أخذ عزيز مقتدر واجعلهما عبرة يعتبر بها الظالمون إلى يوم القيامة واجعل مسكنهما في الدرك الأسفل من النار اللهم بجاه نور وجهك الكريم وجاه القرآن الكريم والملائكة أجمعين وجاه الأنبياء والمرسلين ونبيك محمد الصادق الأمين وصحابته والتابعين وبجاه الأماكن والأيام والليالي التي جعلتها أفضل من سواها وبجاه كل عمل أخلصه لك عبد صالح من عبادك أن تحرمهما يارب رائحة الجنة كما حرموا المسلمين الحج وجعلوه لأطماعهم السياسية والدنيوية .. آمين اللهم آمين .. آمين اللهم آمين …
    وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين حمدآ كثيرآ طيبآ مباركآ فيه إلى يوم القيامة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.