إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الدب الداشر أعلن الحرب على الدعاة والشيوخ بشراسة

0

الدبور – الدب الداشر شن حربا مفتوحة على الدعاة والشيوخ ممن يغردون خارج سرب رؤيته الجديدة، وكما أعطى درسا قاسيا للأمراء والدعاة الكبار، يستمر مسلسل الإعتقال التعسفي للدعاة لمجرد تغريدة أو كلمة يكون معنها قد يحتوي أمرا ضد رؤيته.

فقد كشف حساب “معتقلي الرأي” في السعودية، عن اعتقال السلطات الأمنية في المملكة، الأستاذ الجامعي سابقاً في كلية الدين بجامعة “الإمام محمد الإسلامية”، الشيخ ناصر العمر.

وقال الحساب المهتم بنشر أخبار النشطاء ومعتقلي الرأي في السعودية: “تأكد لنا خبر اعتقال الشيخ ناصر العمر، الأستاذ الجامعي سابقاً (..)، وتوقف حسابه على تويتر عن التغريد”.

ويأتي اعتقال العمر تزامنا مع استمرار في اعتقال مجموعة من أبرز الدعاة والكتاب والمفكرين في السعودية إذ أن الشيخ العمر، قد انتقد في تغريدة له الاسبوع الماضي، تغيير العادات والتقاليد المجتمعية.

كما أكد عبد الله العودة، نجل الشيخ سلمان العودة، في تغريدة له أن اعتقال ناصر العمر تم في ، يوم الثلاثاء الماضي.

ونفذت السلطات السعودية قبل أشهر موجة اعتقالات طالت العشرات من العلماء والدعاة والقضاة والأساتذة الجامعيين، دون أن توجه لهم اتهامات أو تحيلهم للقضاء وذلك خلافا لما جرى مع عشرات من ورجال الأعمال اعتقلوا في نوفمبر الماضي، وأفرج عن معظمهم بعد أن تنازلوا عن ممتلكات وأرصدة مالية وشركات.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد