الدبور – سعودية الدب الداشر لا تحتاج إلى شرح مفصل، ولا قصص خيالية، ولا تعليقات الذباب الإلكتروني هذه أكاذيب وتضليل وحملة منظمة ضد بلد التوحيد، كل ما عليك هو متابعة الكتاب والشيوخ والشخصيات المقربة من ابن سلمان لتعلم سياستها الجديدة.

وسترى كم الحقد والكره لكل ما هو عربي ومسلم، ولا يقتصر شرهم على بلد معين أو فئة معينة بل إمتد حتى لمسلمي أمريكا والغرب، فهدفهم هو ضرب الإسلام من داخل الإسلام.

 

آخر هذه الدلائل هو سعودي يشمت بصور الأطفال الشهداء في ، ويتفاخر بما قام به الطيران السعودي من مذابح بحق الأطفال والمدنيين في بحجة الدفاع عن الشرعية.

ولم يقتصر الأمر على اليمن بل إستخدم الصور ليهدد بها أطفال قطر، فهو يعلم أن سيده لا يجيد إلا قتال الأطفال وتعذيب الأطفال وتجويعهم، فلا عجب ممن يعتقل النساء والشيوخ ليعاقب الرجال.

 

وقد أثارت تغريدة هذا السعودي التي هدد فيها القطريين بنفس مصير المدنيين في الذين يقتلون يوميا بمجازر وحشية يرتكبها ، جدلاً واسعاً بمواقع التواصل وغضب بين النشطاء القطريين.

 

ورد السعودي “عبدالمجيد الدغيلبي” على تغريدة لـ ناصر بن راشد النعيمي انتقد فيها جرائم التحالف المروعة باليمن خاصة #مجزرة_ضحيان الأخيرة بصعدة اليمنية التي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات معظمهم من الأطفال.

 

حيث كتب “النعيمي” في تغريدته التي أرفق بها صور للأطفال ضحايا المجزرة لسعها الدبور : “الأثر يدل على المسير والبعرة تدل على البعير، فإن أفعالكم تدل على من أنتم، مجزرة #ضحيان إحدى جرائمكم في #اليمن.”

ليرد عليه “الدغيلبي” مهددا: “الصور التي نقلتها مؤلمة جدًا ان شاء الله ما تكون الصور القادمة لأطفال (اذا ما هداهم هادي الرشد) فلن نتسامح بمن تمتد يده لأمننا”.

رد المواطن السعودي استفز القطريين الذين اعتبروه تهديد وتطاول على القطريين، وتعدي على سيادتهم.