الدبور – من قناة مكملين التي تبث من ، ويديرها الاخوان قال في فيديو لسعه الدبور أن من لا يدعم الليرة التركية ستغتصب زوجته وعندي الدليل مش كلام فاضي.

وقال الإعلامي صابر مشهور في الفيديو أن هو واجب على كل مسلم، في أي مكان هو متواجد، وإلا ستغتصب زوجته مهما كان بعيدا عن تركيا.

 

مشهور قال في الفيديو ايضا موجها كلامه للصهاينة العرب أو المتصهينين العرب كما قال إن إنتصرت تركيا ستحميكم و إن لا قدر الله هزمت زوجاتكم ستغتصب.

وركز مشهور على قصة الإغتصاب كثيرا، وقال سأقول لكم الدليل ولكنه شرح قبلها كيف يمكن دعم الليرة التركية ومنها السفر على الخطوط التركية وان كانت أغلى فهي جهاد في سبيل الله، وزيارة تركيا وشراء البضائع التركية.

زربط مشهور ما يحصل الآن بما حصل في الأندلس حيث قال عندما سقطت الأندلس أغتصبت الزوجات، لا يعلم الدبور ما علاقة إغتصاب الزوجات في سقوط الدول، ولماذا المستعمر لا يغتصب النساء بشكل عام، أم إنه محتل محترم لا يقرب الفتيات.

ووصف تركيا بالقلعة الأخيرة للإسلام، بعد سقوط القلعة الكبيرة التي حكمها مرسي كما قال، مع أن مرسي لم يحكم أصلا لا قلعة ولا شرطي مرور، وأضاف أن بسقوط تركيا ستقسم أمريكا السعويدة وتغتصب زوحاتهم، مرة ثانية يذكر إغتصاب الزوجات.

صور لنا مشهور أن العدو كل همه من إسقاط الدول وإستعمارها هو إغتصاب الزوجات وليس الفتيات طبعا لأنه محتل محترم.

وقال في سياق حديثه أن لو مرسي مازال في الحكم هل تعتقدون أن أمريكا سترفع ثمن الجزية بهذا الشكل، قال لا والله لن تقدر على الإقتراب من المنطقة ورفع الجزية بهذا المبلغ الخيالي، يعني سندفع الجزية ولكن ليس هذا المبلغ لو مرسي موجود!!

 

زجنح مشهور لقصة لمقارنة جديدة مضحكة أيضا ممكن ان تتسبب به سقوط تركيا، حيث قال شاهد المهاجرين السوريين في أوروبا كيف إرتفعت نسبة الطلاق بينهم، وكيف الشرطة تأخذ أطفالهم منهم في الشوارع.

وقال من يمنع هذا هو الحكومة التركية ولو سقطت لحصل ما يحصل في أوروبا ترتفع نسبة الطلاق والشرطة تأخذ الأطفال، وتغتصب الزوجات أيضا..

المشكلة أن لهذا المشهور أكثر من ١٠٠ الف متابع على الفيس، ومثلهم على تويتر ربما، وحصل على الكثير من التعليقات التي تشكره على المعلومات القيمة التي قالها، وكيف نبهنا الحفاظ على زوجاتنا من الإغتصاب بدعم الليرة التركية.

شاهد الفيديو الكامل الذي لسعه الدبور واضحك واستمتع، لا وواثق من نفسه ومن معلوماته: