الدبور – لن تعرض مسلسل الجديد بجميع القنوات التي تملكها والتي لها سيطرة عليها، حيث ما زال ما فعلته يشكل هاجسا مرعبا لهم.

علا الفارس تم إنهاء عقدها مع مجموعة قنوات  بعد نشرها تغريدة إعتبرها مسيئة وتمسه شخصيا.

 

حيث غردت وقتها تعبيرا عن غضبها لقرار الرئيس الامريكي اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، قالت” الفارس” في تدوينة لها قبل ان تحذفها وتعيد صياغتها: ” ترامب لم يختر توقيت إعلان عاصمة لإسرائيل عبثا …فبعد زيارته لنا تأكد بأن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا “هلا بالخميس “!.

التغريدة إعتبرها تخصه شخصيا، وشن الذباب الإلكتروني هجوما عنيفا عليها لأنهم قالوا إنها تقصد السعودية وزيارة ترامب للسعودية، وتم الإستغناء عنها فورا.

ووقتها ردت الفارس على قرار الإستغناء عنها بفيديو أقوى كان بمثابة رد على القرار بكلمة طز فيكم القدس أغلى منكم ومن قنواتكم

 

شاهد الفيديو : علا الفارس ترد على حملة مقاطعتها وطردها من MBC: طز فيكم القدس أغلى

 

ومن جديد طالب الذباب الإلكنروني السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، القائمين على القنوات السعودية الخاصة والحكومية، بعدم عرض مسلسل درامي من بطولة الإعلامية الأردنية علا الفارس .

وجاءت الانتقادات بعد أن نشرت الفارس صورة لها من كواليس تصوير المسلسل البدوي الجديد الذي يحمل اسم “صبر العذوب”، ويشاركها دور البطولة الفنان وسام البريحي، ومن إخراج محمد علوان وإنتاج مؤسسة “الحجاوي” الأردنية.

 

ورغم أن تصوير المسلسل لا يزال في بداياته، إلا أن الانتقادات من داخل السعودية لإمكانية عرضه في القنوات التلفزيونية التابعة للمملكة، بدأت من الآن، ما يثير تساؤلات واسعة عن مصير المسلسل.

وتقول تقارير إعلامية أردنية، إن منتج المسلسل عصام الحجاوي، يأمل أن تسهم مشاركة علا الفارس في المسلسل في انتشاره على نطاق واسع، من خلال شهرة النجمة الأردنية في العالم العربي، والتي سبق أن خاضت أول تجربة درامية لها قبل سنوات مع المنتج نفسه وبعنوان “الدمعة الحمراء”.

لكن تزايد الانتقادات لعرض المسلسل في القنوات السعودية في الفترة المقبلة، قد يلقي بظلاله على تلك الآمال في عرض المسلسل في سلسلة القنوات السعودية الفضائية التي تتصدر نسب المتابعة والجماهيرية في العالم العربي.

ولم تعلق الفارس ولا مخرج مسلسلها الجديد أو منتجه لحد الآن، على تلك الانتقادات التي أطلقها مدونون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي ضد المسلسل، وما إذا كانت في الحسبان بالنسبة لخطط التسويق التي أعدوها لبيع المسلسل.