سعودي من الإحساء يوجه رسالة الى السلطان قابوس

8

الدبور – سعودي من منطقة الإحساء التي فقدت 7 من أبنائها أثر حادث أليم في سلطنة عمان، وجهة رسالة إلى وزير النقل و الإتصالات في سلطنة عمان لتعبيد وتوسيع الطريق الذي حدث فيه الحادث المؤلم.

وقال المواطن أن هناك الكثير من الحوادث في هذا الشارع، وأن سلطنة عمان فقدت أكثر مما فقدت السعودية نتيجة الحوادث الكثيرة في هذا الشارع.

 

وأضاف لو كل سنة تم تعبيد ١٠٠ كيلو فقط خلال ٦ سنوات سيتم تعبيد الطريق كله الواصل الى صلالة وهو ٦٠٠ كيلو، وإن عجزت الدولة عن توفير الاموال لإصلاح الشارع، لا تصرف عليه من السلطنة، يا أخي إصرف عليه من السياح.

واعطى الحل بفرض رسوم كل مركبة تدخل ١٠ ريالات عمانية وبهذا يصرف على المشروع من السياح، وذكر أن هذا الخريف دخل أكثر من 2 مليون سائح إلى صلالة، ألا يستحقون أن تصلح الشارع لهم؟

 

وأضاف المغرد الذي كان يتكلم بحرقة على الحادث الذي وقع منذ خمسة أيام وراح ضحيته عائلة كاملة نتيجة للسرعة وضيق الشارع ولأنه ترابي، قال: ماذا تنتظر؟ موجها رسالته الى الوزير، هل تنتظر أمر سلطاني؟!

- Advertisement -

إذا يا سلطان قابوس يا طويل العمر أصدر أمرك لإنقاذ حياة الناس..

التغريدة التي لسعها الدبور ننشرها لكم كاملة مع رسالة المواطن السعودي للسلطان قابوس:

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. عزيز جوهر يقول

    السلام عليكم هناك اربعمئة مليار دولار نهبة على مدار الثمانيه و الاربعين عام من عمر ما يسمى النهضه المباركه لو عاد منهم مئة مليار لتحولت عمان الى سويسرا ثانيه

  2. زاهر الهشامي يقول

    للاسف الشديد الاخوة الخليجيين هم اكثر من تسبب في الحوادث بسبب السرعه الزائدة بتهور مرعب

    لماذا نلقي اللوم على الطرق والدوله،،

    اذا كانت سرعتك 140كم ويمرون عليك بتجاوز بسرعة هائله وكأنك لو كنت متوقف فكن سرعتهم يا ترى!!
    اتصوز اكثر من 200كم
    فمن المسؤول هنا.

  3. ولد العز العماني يقول

    العيب من التجاوز الخاطئ مو من الشارع

  4. Hamed يقول

    تغمدهم الله بواسع رحمته

  5. Waleed يقول

    الحين واصل بالسلامة من صلالة ياخي الخليجيين متهورين جدا بصراحة سرعة 200 واكثر احنا نمشي اكثر شي 140 فقط الشوارع جديده جدا بامانه

  6. كاسر خشوم يقول

    عزيز جوهر اضن معك معلومات حلوة دام كل هذا الي انسرق كم عطوك انته او كم كان نصيبك لأننا كما نعلم لا يعرف السارق والا سارق مثلة

    )))))))) بغل متجوهر(((((((

  7. بنت السلطنه يقول

    الشارع معبد وليس ترابي، السعودي يطالب بازدواجيه الشارع.

  8. عبدالرحمن الكندي يقول

    المشكلة ليست في الشارع والشارع معبد وليس ترابي. المشكلة في السرعة الزائدة التي ينتهجها معظم الخليجيين. فإذا كنت تريد الحقيقة أذهب إلى صلالة سالكا نفس الشارع وسوف ترى بأم عينيك المشكلة الحقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.