الدبور – صاحب أغنية انت معلم، طلع معلم إغتصاب متخصص وبارع في فيه أيضا، فلم تنتهي قضية إغتصابه الشهيرة في ودخوله السجت لفترة طويلة قبل الإفراج عنه، حتى تورط بقضية إغتصاب جديدة حسب وسائل الإعلام في .

وقد تداولت وسائل إعلام مغربية أنباء عن اعتقال الفنان سعد المجرد في مدينة “سان تروبيه” الفرنسية، بعد أن تقدمت فتاة بشكوى إلى مقر الشرطة في المدينة أنه قام باغتصابها، وتم توقيفه للتحقيق معه.

وتشير الأنباء عن قيام المجرد ليلة السبت بعد سهرة “ماجنة” باستدراج فتاة إلى غرفة نومه بأحد الفنادق من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واغتصاب.

وبحسب تقارير إعلامية، قامت عناصر الشرطة  الفرنسية في مدينة “سان تروبيه” بتوقيف الفنان المجرد للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة، فيما نفى والده علمه بالخبر، لكنه أشار إلى فشل محاولات التواصل معه من خلال هاتفه الخاص، متمنيًا في الوقت نفسه أن يكون بخير.

وكانر موقع “ميديابار” الفرنسي، قد أشار اليوم الأحد إلى اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد، لكن لأسباب لا علاقة لها بقضيته مع لورا بريول، الفتاة التي اتهم باغتصابها سابقا.

وكان تم سابقا إطلاق سراح المطرب المغربي سعد المجرد بعد 169 يوما فى الحبس على ذمة قضية اغتصاب فتاة فرنسية، فيما اشترطت المحكمة عليه ارتداء سوارا ذكيا لتتبع تحركات الفنان الذي يقيم فى شقة إيجار فى العاصمة باريس.

وحققت أغنية المجرد أنت معلم 469 مليون مشاهدة علي اليوتيوب، بينما حققت أغنيته غلطانة أكثر من 120 مليون مشاهدة على اليوتيوب وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يلقى القبض فيها على المطرب المغربي، حيث أنه بحسب تقارير إعلامية تورط قبل شهرته في تهمة اغتصاب فتاة بالولايات المتحدة الأمريكية.