الدبور – إستنكر عميد كويتي يعمل في كلية الشريعة في دولة الكويت توجيه دعوة لإقامة حفل لكوميدي أمريكي يعمل في مجال (ستاند أب كوميدي) وهو ملحد ولسانه قذر ويستهزئ بالإسلام وجميع الأديان السماوية بطريقة قذرة.

وقال العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة الدكتور مطلق الجاسر، “هل خلا العالم ممن يُقدّم فائدة لمجتمعنا حتى يُستدعى رجل متمسخر ملحد ليُقام له حفل (ستاند اب كوميدي) في ؟!”

 

و أضاف الدكتور الجاسر في تغريدة له على موقع تويتر لسعها الدبور :

“وهو رجل يستهزئ بالإسلام وببقية الأديان ولسانه قذر! الأخوة في وزارة الداخلية والأخوة النواب يُرجى التحرك لمنعه من دخول الكويت

الكوميدي إيدي جريفين الأمريكي الأسود مشهور بأنه ملحد ولا يؤمن بأي من الكتب السماوية ولا الأنبياء، وايضا يستهزئ دوما في كل حفلاته بالديانات كلها ويردد أنه لا توجد كتب سماوية ابدا وان البشر هم من كتبوها، وله اتباع كثر من الملحدين.

 

وقال الدكتور في تغريدة ثانيه تبعها بعد التغريدة التي أرفق بها مقطع صغير للكوميدي يستهزئ فيه بالإسلام الديانات الأخرى، حيث قال في تغريدة ثانية ما نصه:

“ونعيد ونكرر دائمًا : أننا نرحب بالحوار البنّاء والنقاش الهادئ مع أي إنسان. فحجج الدين قوية تدحض الأباطيل لكن هذا الإنسان قذر اللسان متطاول على الأديان فأنّى معه الحوار ! نطالب بمنعه ومنع كل من ينشر القذارات وسوء الأخلاق