الدبور – في زيارة لدولة مع الإعلان عن الإستعدادات لتصوير الجزء الخامس من قيامة أرطغرل المسلسل التركي الذي حاز على شهرة واسعة تعدت العالم العربي ووصلت الى العالمية.

السؤال الذي انتشر في وسائل التواصل الإجتماعي وبين معجبي مسلسل أرطغرل، ماذا يفعل أرطغرل في هذا الوقت في الكويت؟

 

حيث نشر الممثل التركي أنجين التان دوزيان، الشهير بدور #ارطغرل صورة له عبر حسابه في “انستغرام”، وهو يحمل صقراً، في مكان وجوده في الكويت.

انجين لم يذكر سبب وجوده في الكويت، ولكن انتشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو له وهو يرتدي العباءة العربية حيث قدّمها له أحد المعجبين هدية.

انجين الذي يحظى بشعبية كبيرة في الكويت بسبب شخصية الغازي أرطغرل في مسلسل” قيامة ارطغرل”، سبق ان زار هذا البلد في العام الماضي زيارة رسمية، حيث رافق حينها الرئيس التركي اردوغان عندنا زار الكويت والتقى أميرها.

 

وقال البعض إنها زيارة عادية جاءت بدعوة من بعض معجبيه وليست رسمية، ولا علاقة لها بمكان تصوير الجزء الخامس أو التعاقد معه بأي عمل، بل زيارة سياحة.

و أفادت المصادر ان التصوير في الجزء الخامس من قيامة أرطغرل قد إنطلق فعلا، وسيكون قيامة عثمان، حيث سيظهر الممثل أنجين بدور أرطغرل في أولى الحلقات فقط وينتهي دوره في الجزء الخامس، ليحل محله ممثل آخر بدور عثمان ابنه الذي أسس الدولة العثمانية.