الدبور – مصرية طلبت الخلع من زوجها في قضية غريبة في المحاكم المصرية، والسبب لإنها كما قالت إكتشفت في الفترة الأخيرة ميول غريبة لزوجها بخصوص دولة قطر.

هذه الميول تعتبر من علامات القيامة بالنسبة لها، فبعد قصة حب كبيرة عاشتها مع زوجها تكللت بالزواج والسعادة بدأت تكتشف هذه الميول من فترة قصيرة.

 

هذه الميول يا سادة هو قرار الزوج السفر إلى والعمل هناك، هذه الميول الشاذة حاولت الزوجة المصرية معالجة زوجها منها في أفضل المستشفيات وعرضت عليه العلاج في بريطانيا التي عاشت بها فترة طويلة قبل أن تتعرف على زوجها في رحلة سياحية لها الى .

 

وطالبت منال ناصر (33 عامًا) في دعوى أمام محكمة الأسرة بحلوان جنوب العاصمة القاهرة، بخلعها من زوجها بعد إصراره على السفر لقطر والعمل فيها، وفق نشرة قضائية.

وأوضحت منال، في دعواها، أنها ولدت لأب مصري وأم بريطانية وواصلت الإقامة والعيش في إنجلترا حتى تعرفت على زوجها وائل عاصم (42 عامًا) قبل 8 سنوات خلال زيارة لها لمصر.

وبّينت أنه وقعت علاقة حب قوية بينهما انتهت بالزواج، إلا أنها فوجئت خلال الفترة الأخيرة بميول غريبة لدى زوجها للسفر إلى قطر والعمل فيها وترك التدريس في مصر، رغم أن حالتهما المادية مستقرة للغاية.

 

فعلا إنها من علامات يوم القيامة ظهور مثل تلك الميول الغريبة، وانت الله يسامحك انتقل الى السعودية لازم قطر!!!

إقرأ أيضا:

ما هذا؟ شك في زوجاته الثلاث ولم تخنه واحدة.. وأمن على الرابعة فخانته!