الدبور – النائب الكويتي السابق والمشاغب والمحكوم بالسجن غيابيا بما يقارب ال ٥٥ عاما، لسع الدبور فيديو له يتحدث عن دول الخليج العربي، وقد هاجمها كلها بلا إستثناء وسأل أين أموال الخليج، وأين أموال الخليجيين بلا إستثناء.

النائب المحامي عبد الحميد دشتي إستثنى في هجومه ، وقال لا أستثني أحدا إلا ، فشعبها يمكن التفاهم معه والأخد منه، والسلطنة الوحيدة التي لم تشارك في حمام الدم العربي.

 

وأضاف الدشتي السلطنة لم تشارك في تدمير الأمه كما فعلت السعودية والإمارات، ولم تشارك حتى في المؤامرات التي تجري في المنطقة، وذكر ما يحدث في اليمن أن المشكلة ليست الحرب على اليمن بل مخطط كامل لتدمير الأمة.

وتسائل ما هو وضع سوريا وليبيا و اليمن وغيرها من الدول التي يسعى تحالف الشر لتدميرها.

يذكر أن عبد الحميد عباس حسين دشتي (5 أغسطس 1954) هو محام ونائب سابق في مجلس الأمة الكويتي. تخرج من الكلية العسكرية الكويتية عام 1974 حيث بدأ حياته كطيار وتدرج في عدة مناصب في المجال العسكري بالقوة الجوية والدفاع الجوى حتى استقال من الخدمة العسكرية عام 1982م.أسقطت الحصانة عنه بواسطة مجلس النواب الكويتي ثم أحيل للمحاكمة في قضيتي الإساءة للقضاء الكويتي والإساءة للسعودية والبحرين وحكم عليه غيابياً بـ14 سنة.

صدر في 20 ديسمبر 2017 حكم جديد يقضي بحبس النائب السابق عبدالحميد دشتي الهارب من تتفيذ احكام السجن، لمدة 5 سنوات اضافية، وبذلك يرتفع إجمالي أحكام السجن بحقه لتصل إلى 55 سنة، معظمها صدرت غيابياً لعدم تواجده في .

وقال مصدر قانوني في الكويت أن هذه الأحكام لا تُلغى إلا في حال حضور المتهم وطعنه على الأحكام الغيابية بحقه، وبعد ذلك يعود الأمر للمحكمة في اقتناعها بردود المتهم. (المصدر: جريدة القبس الكويتية 20 ديسمبر 2017)

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور: