الدبور – بعد حرب الرئيس الإقتصادية مع التي أشعلها معهم بفرض مجموعة ضرائب كبيرة على منتجات كثيرة، وتهديده بالمزيد من الضرائب قد تشمل أيضا شركة أبل.

تدخل الرئيس المصري لإنقاذ الإقتصاد الصيني بعد ما أنقذ إقتصاد مصر ووصل معدل مدخول الفرد لأدنى مستوة في العالم.

 

وبعد إجتماعات مطولة تم إرسال لتعلم الصينيات الرقص الشرقي، وبهذا يتم فتح شارع الهرم في وسط بكين لجلب السياح لرفع الإقتصاد الصيني بعد حرب ترامب عليه.

ولأن عدد الصينيات كبير جدا سيتم شحن راقصات صينيات الى الولايات المتحدة بأسعار زهيدة جدا، ولا يمكن لترامب فرض رسوم ضرائب على تصدير الراقصات، وبذلك جشر الرئيس السيسي الرئيس الأمريكي بزاوية لن يخرج منها أبدا.

و نشرت الراقصة المصرية دينا فيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام ، ظهرت خلاله وهي ترقص في ورشة عمل تقام في العاصمة الصينية “بكين”، لتعليم الصينيات الرقص الشرقي.

رقصت دينا في الفيديو على أغنية للمطرب الشعبي طارق الشيخ، وكتبت تعليقًا على الفيديو، أكدت خلاله تواجدها في الصين، للمشاركة في ورشة العمل من 7 الى 9 أيلول الجاري.

الرئيس الأمريكي إجتمع مع كبار المسؤولين في البيت الأبيض لإيجاد طريقة لهذه العقدة الإقتصادية التي وضعها به الرئيس المصري، وإيجاد طريقة لإضافة بند الراقاصات الصينيات على قرار فرض الضرائب على البضائع الصينية.

شارع الهرم بدوره هدد الصين برفع قضية حقوق ملكية إذا ما أقدمت فعلا على فتح شارع الهرم في وسط بكين، وطالبتها بعدم إنتاج راقصات صينيات بجودة ضعيفة.