الدبور – مستوى القراءة بلا شك سيرتفع بين الشباب العرب، و العالم العربي أخيرا سيتصدر العالم كله في مستوى عدد ساعات القراءة وذلك بعد صدور كتاب الممثلة الإباحية عن علاقتها الجنسية مع .

حيث نجمة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز، أعلنت عن إصدارها كتابا يروي علاقتها الجنسية بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمعركة القضائية بينهما لاحقا.

 

ويتشوق الشباب العربي لمعرفة تفاصيل تلك العلاقة حتى لو إضطر للقراءة لساعة كاملة أو أكثر حسب حجم العلاقة، أو حجم الكتاب الذي سيوزع في العالم العربي قريبا.

 

وذكرت دانيالز أن كتابها “الكشف الكامل”، وهو عبارة عن مذكرات، سيصدر مطلع تشرين أول/ أكتوبر المقبل.

وأوضحت أن الكتاب يتطرق إلى جوانب أخرى في حياتها كعارضة استعراضية، ويركز على المعركة القضائية ضد ترامب.

 

وكانت دانيالز قالت في مقابلة أجرتها مع مجلة “فوغ” قبل أيام، إن ترامب لم يكن محدّثا سيّئا، وإنه سألها أسئلة جيدة عن صناعة البورن، وعمّا إذا كان الممثلون في هذا المجال ينالون مخصصات وإذا كانت لديهم نقابة، لترد عليه دانيالز: “رجال الأعمال يحبون الحديث عن العمل”.

 

وأضافت أنها في تلك الليلة التي تعود إلى عام 2006، دخلت إلى الحمام، وحين خرجت وجدت ترامب في ملابسه الداخلية وقميصه، وبدا كأنه فخور بمظهره. ثم وصفت ما حدث لاحقا بأنه “مجرد جنس بين أشخاص عاديين”.

وتحدثت الممثلة الإباحية مجددا عن تعرضها لتهديدات قتل نتيجة معركتها القانونية مع ترامب، ما اضطرها إلى تعيين عدد من الحراس الشخصيين لها، وأن تنتقل بين الفنادق في منتصف الليل. وأخرجت ابنتها التي تبلغ سبعة أعوام من المدرسة بعدما حاول رجل تصويرها.