الدبور – دافعت عن مستوى اخلاقها وتربيتها الراقية بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حولها في مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية بعد نشرها فيديو تشتم فيه الذي يعمل في حديقتها.
شمس الكويتية المثيرة للجدل كعادتها، عندما حاولت أن تدافع عن ما قالته وعن أدبها وحسن خلقها قالت لكل من هاجمها: “اخرسوا يا معفنين.. يلي بقيتوا فجأة ملائكة ومثاليين”

وكانت شمس أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت تسجيلاً عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، وظهرت فيه مع العامل المصري، أيمن، ووجهت إليه عدت شتائم، رغم أن الأمر بدا على سبيل المزاح والسخرية.

ورداً على تلك الضجة، نشرت شمس تسجيلاً آخر عبر “سناب شات”، ترد فيه على الاتهامات بإهانة العامل المصري، وقالت: “لكل الصحافة والدنيا اللي قالت فنانة كويتية تهين عامل مصري، اسمعوا رد الشخص ده على اللي اتقال”.

إقرأ أيضا: شمس الكويتية تنازلت عن جنسيتها وجمدت بويضاتها، وكل بيت فيه شاذ!!

وسألت شمس العامل أيمن الذي كان يجلس بجانبها: “قريت يا أيمن الموضوع ده؟”، فرد عليها: “نعم، وعندي تعليقات كتيرة، أولا المدام شمس إنسانة محترمة وفي قمة الأخلاق ومشهورة وليها جمهورها، وما في حد بيعمل هيك مع جنايني”.

وأكملت شمس حديثها: “قصدت أوريكم قد إيه في ناس حقيرين، لإن أنا في أول الفيديو قلت أيمن ده ابني.. ولما بمزح معاه بقوله كلب وحقير، وهو بيتقبل عشان عارف إني بمزح ودي عادتي مع اللي أحبهم”.

وختمت قائلة: “فاخرسوا يا معفنين.. يلي بقيتوا فجأة ملائكة ومثاليين”.

وعلق العامل المصري على ذلك قائلاً: “هي بتعاملني أكتر من ابنها، وبناكل على سفرة واحدة.. وأي حد بيتكلم على الفنانة شمس وبينتقدها بقولهم إنتوا تتمنوا تبقوا مكاني، شمس دي أمي وبتعاملني مش كواحد شغال عندها”.