الدبور – إعلامي قطري إستغرب في تغريدة له على موقع تويتر كيف تنجر دولة كبيرة مثل وراء بدون تفكير ولا وعي.

حيث قال الإعلامي القطري الكبير جابر الحرمي كيف الإمارات تدفع لمواجهة سعودية إيرانية بالنيابة عنها بينما هي جزرها محتلة ولم تقم بأي شيء.

 

وقال الحرمي في تغريدة لسعها الدبور كعادته ما نصه:

تدفع لمواجهة سعودية – إيرانية ، بينما هي جزرها محتلة من ، وتبادلها التجاري معها يتجاوز 21 مليار دولار ، ونحو 800 ألف مقيم إيراني على أراضيها ، ونحو 10 آلاف شركة إيرانية تعمل فيها ، كثير منها تعود ملكيته للحرس الثوري الإيراني .. للأسف قرار في ..”

 

و كان عبدالخالق عبدالله مستشار ابن زايد، ألمح إلى مسؤولية السعودية عن هجوم في ، السبت، والذي أدّى لمقتل 25 وإصابة 60 آخرين بين مدنيّ وعسكريّ خلال عرض عسكري للحرس الثوري الإيرانيّ.

ونشر “عبدالله” تغريدةً عبر “تويتر”، ذكّر فيها بتصريحٍ سابق لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، عن نقل المعركة إلى داخل إيران.

وقال مستشار ولي عهد أبوظبي في تغريدته: “10 قتلى عسكريون في هجوم على عرض عسكري بمدينة الأهواز جنوب غربي إيران. الهجوم على هدف عسكري ليس بعمل ارهابي ونقل المعركة الى العمق الايراني خيار معلن وسيزداد خلال المرحلة القادمة.”

و أثارت تغريدة الإعلامي الذباب الإلكتروني الذي علق بلا وعي أيضا كحكومته الرشيدة التي تتبع مراهق أبو ظبي، حيث قال أفضل مغرد في الذباب استطاع الدبور لسع تغريدته التي تعتبر أنظف تغريدة ما نصه:

حاولت تقسيم السعودية وقتل الملك عبدالله وكانت سبب في الثورات وقتل الرؤساء القذافي وعبدالله صالح والآن تقف مع الحوثي ضد أمن الخليج، للأسف خنجر اسرائيلي في الخليج”