الدبور – صحافي في واشنطن نشر في تغريده له على موقع تويتر لسعها الدبور كعادته صورة عن تغريدة لأستاذ علوم سياسية في وصفها بأغبى تغريدة في العالم.

حيث التغريدة التي نشرها أستاذ العلوم السياسية وهو وجه الصحارة في الإمارات و أكثر شخص مثقف عبد الخالق عبد الله تعتبر من أغبى ما كتب ونشر، وتعطي مبرر لقيام عمليات إرهابية على دولته الإمارات.

 

واشتهر عبد الخالق بتغريداته الغبية التي طالما وضعته بإحراج أمام متابعيه من غير الذباب الإلكتروني.

إقرأ أيضا: عبد الخالق عبد الله مستشار ابن زايد، وضع نفسه في موقف محرج جدا.. أهبل بشهادة

 

حيث قال عبد الخالق وهو مستشار شيطان العرب في تغريدة لسعها الدبور ما نصه :  “هجوم عسكري ضد هدف عسكري ليس بعمل إرهابي”. مشيرا إلى عملية الهجوم التي وقعت في منطقة على عرض عسكري إيراني قبل يومين.

 

وعلق الصحافي نظام المهداوي على التغريدة بقوله هذه أغبى تغريدة لأغبى أستاذ علوم سياسية، وقال المهداوي في تغريدته التي ايضا لسعها الدبور كعادته ما نصه:

“أغبي تغريدة لأغبي استاذ علوم سياسية وأغبى مستشار لحاكم . معنى الكلام الذي كتبه: ان هجمات و و و ضد أهداف عسكرية ليست إرهابا. يعني لو دك الحوثي وزارة الدفاع الإماراتية بصاروخ فإن ذاك لا يعد إرهابا حسب مستشار . والنعم”

و كان عبدالخالق عبدالله مستشار ابن زايد، ألمح إلى مسؤولية السعودية عن هجوم في ، السبت، والذي أدّى لمقتل 25 وإصابة 60 آخرين بين مدنيّ وعسكريّ خلال عرض عسكري للحرس الثوري الإيرانيّ.

ونشر “عبدالله” تغريدةً عبر “تويتر”، ذكّر فيها بتصريحٍ سابق لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، عن نقل المعركة إلى داخل إيران.

وقال مستشار ولي عهد أبوظبي في تغريدته: “10 قتلى عسكريون في هجوم على عرض عسكري بمدينة الأهواز جنوب غربي إيران. الهجوم على هدف عسكري ليس بعمل ارهابي ونقل المعركة الى العمق الايراني خيار معلن وسيزداد خلال المرحلة القادمة.”