الدبور – ناشط قطري تسبب بأزمة لرئيس الذباب الإلكتروني، بنشره فيديو لأمير قطر ومن وسط العاصمة السعودية الرياض، صوره سعودي في سيارته وهو يحتفل بأمير قطر وكتب تميم المجد على ورقة حملها بيده وهو يصور شوارع الرياض وقت إحتفالات اليوم الوطني السعودي.

الفيديو الذي كان جلطة ثلاثية الأبعاد تم نشره في وسائل التواصل الإجتماعي وانتشر بسرعة من ضمن أزمة الخليج التي أطلقها شيطان العرب و الدب الداشر ومازالت مستمرة حتى اليوم.

 

الدبور لسع الفيديو الذي أثار الذباب الإلكتروني ونشره الناشط القطري عبد الله الوذين على صفحته على موقع تويتر وعلق قائلا ما نصه:

“وهذه من احتفالات أهلنا في أرض الحرمين، ومن عاصمة مهلكة الشبوك علناً وليس سراً”

في رده على رئيس الذباب الإلكتروني سعود القحطاني الذي نشر فيديو قال فيه  من إحتفالات أهلنا في الدوحة بمناسبة اليوم الوطني، وادعى إنهم يحتفلون بالسر خوفا من القوات الأجنبية ومن الحكومة القطرية، في محاولة يائسة منهم لإثبات أن الشعب القطري كله مغلوب على أمره ويعشق السعودية التي شتمته ومنعته من دخول أراضيها وحتى منعته من الحج، وأن الشعب القطري يحتفل باليوم الوطني أكثر من الشعب السعودي نفسه ولكن بالسر، على إعتبار قطر هي من تعتقل الشيوخ و الأمراء وحتى المغردين لمجرد تغريدة.

الفيديو كالعادة أثار جنون الذباب وبدأ في حملة الشتائم المنظمة حسب الأوامر التي تصلهم وفي توقيت واحد ونفس الأسلوب.

ولا نعلم كيف يحتفل الشعب القطري باليوم الوطني السعودي مهما إدعى الذباب وهم بهذه الاخلاق و يردون على تغريدة بشتم شعب كامل وسيادة بلد و أميرها. كما نشر هذا السعودي من الذباب تعليق على الفيديو شاهد: