الدبور – الفنانة قالت في لقاء لها إنها تعشق أمير وسياساته في المنطقة، وقالت أنا تعرفوني لا أجامل أحد، ولكن أمير فعلا يستحق الإحترام و التقدير.

وظهرت شمس المثيرة دائما بتصريحاتها الجريئة في برنامج ع السيف بقناة “ATV” الكويتية، وأثارت الجمهور وحتى مقدمي البرنامج بتصريحاتها المثيرة كعادتها عن السياسة و الدين.

 

وأضافت شمس أن لولا سياسات الحكيمة لضاعت الكويت فعلا، و أنا أعشق هذا الرجل وحكمته، وكان لا بد لشمس في كل لقاء لها أن تطرق للدين حتى و إن لم يسألها المذيع أو معد البرنامج عن الدين، وقالت أول ما أقابل من يسمون أنفسهم رجال دين، مع أني أرفض هذه التسمية أو اللقب، لأنه لا يوجد شيء اسمه رجل دين، ولكن عندما أقابل أي منهم أول شيئ أنظر اليه هو كرشه وكم فتاة تزوج.

 

وعندما استغرب المذيع وسأل لماذا، ردت شمس وقالت وأوضحت أنه كلما كانت روحانيات الإنسان مرتفعة يصبح أكله أقل ولا يمتلك رغبات جنسية جامحة، لافتة إلى أن الإنسان خلال الصيام بشهر رمضان ومع الصلاة وقيام الليل نفسيته تصبح أفضل ويبتعد عن الغرائز.

وأضافت عندما حاول المذيع مقاطعتها بأنه ليس اختصاصه الدبن هنا، قالت لا تقول هذا الكلام، الدين للجميع ولا يوجد إختصاص في الدين، والقرآن نزل للعالم كله وليس لرجل واحد يفتي به ويتحكم بي بأي رجل أدخل الى الحمام.