زواج المتعة سبب إغتيال ملكة جمال العراق تارة فارس

الكاتب : وطن الدبور 29 سبتمبر، 2018 لا يوجد تعليقات

الدبور – تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو اسموه سبب ملكة جمال العراق ، وهو موقف حصل معها من قبل مع شيخ شيعي أو سيد شيعي كما قالت فيه لا فرق وفضحته على الهواء مباشرة.

ومع ان المغدورة لم تذكر اسم الشيخ أو المعمم أو السيد إلا أن كلامها في الفيديو إستفزه بطريقة كبيرة جدا، او إستفز بعض الأحزاب الدينية والجماعات المتطرفة الشيعية في العراق مما ادى لإغتيالها، هذا حسب ما حلل النشطاء على الفيسبوك.

 

وقال ناشط غدا سيتهمون طليقها أو خطيبها أو عشيقها للتغطية على القضية وايضا لتشويه سمعتها حتى لا يهتم بقضية قتلها أحد.

وتقول تارة فارس في المقطع، إنّ رجل دين عرض عليها “زواج متعه”، لكنّها قابلت عرضه بالرّفض، ما دفع بمغرّدين إلى التشكيك في أنّ هذا هو سبب قتلها.

وأضافت هل ترضى يا شيخ يا رجل الدين أن يتزوج أخي ابنتك للمتعة؟ بالطبع لا وسترفض، أنتم كذلك تحللون لأنفسكم وتحرمون لغيركم.

وأعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، الجمعة، إلقاء القبض على متهم بقتل الموديل تارة فارس، مؤكدًا استمرار التحقيق معه.

 

من جهته، اتهم السياسي العراقي ورجل الدين الشيعي،  إياد جمال الدين، من وصفهم بـ”كلاب ومليشياتها في ”، بقتل تارة فارس.

وقال في سلسلة تغريدات ، إنه: “من بغداد الى البصرة… لا يوجد مليشيات فاعلة على الأرض إِلَّا مليشيات إيران.. وهذه الإغتيالات عملٌ منظّم لا يُنفّذه إِلَّا مليشيات منظّمة . لذلك نقول ( قطعاً) إنّ إيران ومليشياتها تقف وراء هذه الإغتيالات.. بالكواتم أو بالسم..”.

والجمعة، شيّع العراقيون في النجف جثمان ملكة جمال بغداد والموديل العراقية تارة فارس.

وكانت الشابة البالغة من العمر 22 عاما، قد اختيرت وصيفة لملكة جمال العراق عام 2014، كما حازت على لقب ملكة جمال بغداد عام 2015.

وتقيم تارة في إقليم كردستان لكنها تتنقل بين الإقليم والعاصمة العراقية للعمل. وما تزال ملابسات مقتلها غامضة.

واعتادت عارضة الأزياء الشابة نشر صورها وإطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها ملايين المتابعين.


تعليقات الموقع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة