إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هيفاء وهبي تشارك في مسلسل باب الحارة، ضاع العقيد وضاعت الحارة، شاهد ماذا قال أبو بدر؟

3

الدبور – هيفاء وهبي ستشارك في الجزء الجديد من الشهير الذي امتد لعشر سنوات، ويطل علينا في كل رمضان حتى بات جزءا من الشهر الفضيل.

ولكن ما مصير العقيد وما مصير الحارة ونساء الحارة بعد مشاركة هيفاء وهبي في المسلس، يبدو أن مشاركتها هي بداية نهاية باب الحارة وبداية إختفاء النساء المطيعات وقصص ابن عمي والرجولة التي يعتمد عليها المؤلف في مسلسله.

فمن يصمد امام هيفاء وهبي؟

وقالت الانباء المتداولة إن هيفاء وهبي ستُمثل شخصية جديدة لم يكن لها وجود في الأجزاء التسعة الفائتة من المسلسل الشامي الشهير باب الحارة ، حيث ستكون وافدة على حارة الضبع وتسكن فيها بعد وفاة زوجها الذي كان يسكن في حارة أخرى ،وتعرّضها للكثير من الظلم من قِبل اقربائه بكونها ليست منهم.

ولم يتم تأكيد تلك من أي مصادر فنية موثوقة وخاصة أن النجم السوري ميلاد يوسف والذي مثّل شخصية عصام في باب الحارة كشف في تصريحات صحفية أن الشركة المنتجة لم توزّع النصوص على الممثلين ولا يعلم أحد عن المشاركين في المسلسل بعد .

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الرواحي يقول

    عز الله راح صومنا وطي ضاع صيام المليار والنصف مسلم

  2. هاني الجهني يقول

    بما أنه تمّ توظيف ” باب الحارة في الحرب القذرة على الجمهورية العربية السورية ” عن طريق عرض مقاطع ” محددة ” تدعو إلى التمرّد من قبل إمبراطوريات الإعلام في العالم …..لذلك يجب أن تكون النهاية بهيفاء وهبة …

  3. ابو احمد يقول

    لا نتشرف بان تمثل هيشاء في مسلسلاتنا السوووووورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد