إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد ماذا فعلت ملكة جمال “إسرائيل” ب ابن زايد ؟!

الدبور – مستشار ابن زايد حمد المزروعي، والناشط على تويتر طالب بفتح صفحة جديدة مع إسرائيل، وجاء طلبه بعد مشاهدته لصورة ملكة جمال إسرائيل، ولأن المزروعي كمعلمه لا يتحمل أن يشاهد صورة فتاة جميلة حتى لو من إيران ألد أعداءه رسميا وأشد المقربين له فعليا.

المزروعي والذي يقول البعض أن ابن زايد هو نفسه من يغرد باسمه، نشر صورة ملكة جمال الإحتلال ودعى لتطبيع العلاقات مع إسرائيل من أجل عيونها، وكأنهم لا يطبعون بالأساس، ولكنه يبدو إنه يتعجل الإعلان الرسمي حتى يتسنى له زيارة الكيان المحتل بكل راحة.

تجدر الإشارة إلى أن الإمارات تستخدم مرتزقة أجانب وتقوم بتدريبهم في صحراء النقب داخل فلسطين المحتلة “إسرائيل” لاستخدامهم في معركة الساحل الغربي باليمن، حسب ما كشفته مواقع إخبارية غربية نقلاً عن مسؤولين في الكونجرس الأمريكي.

وشاركت الإمارات عن طريق دحلان بشراء عقارات في القدس المحتلة وبيعها للإسرائيلين في طريقة تحايل على الفلسطينيين لتحويل كامل المدينه لهم بشكل قانوني.

والإمارات تجد اسمها في كل مكان يوجد فيه دمار وخراب وتلعب دور الوسيط بين إسرائيل وعدة دول عربية، وابن زايد هو من أقنع ابن سلمان بالتعاون مع إسرائيل لسد الخطر الإيراني وللتقرب من الرئيس الامريكي.

Screen Shot 2018 10 17 at 1.11.35 PM

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of Med
    Med يقول

    محاولة قذرة لتسويق التطبيع مع الدولة العبرية المسخ. هذه التي في الصورة ليست ملكة جمال اسرائيلية. و حتى لو كانت ، فكل ما يمت لهذا الكيان بشع الا في عيون المتصهينين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد