الدبور – ضاحي خرفان شرطي مرور دبي، نشر تغريدة يروي لنا رواية مختلفة عن سبب إغتيال في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول، رواية تنسف جميع الروايات وجعلت الفريق الأمني التركي ينهي عمله، ووزير خراجية أمريكا يرجع إلى مكتبه، وأخرس الإعلام الإخواني الذي يصطاد في الماء العكر من أمثال نيويورك تايمر وواشنطن بوست والغارديان وطبعا الإعلام العربي كله الذي تحدث عن هذه الجريمة.

خرفان وضح سبب قتل جمال خاشقجي داخل السفارة ويطالب بالإعتراف بهذا السبب وتسليم جثة خاشقجي لأهله ودفع الدية وتنتهي القصة.

نابغة عصر المحقق كونان الذي إكتشف طريقة إغتيال المبحوح التي شاركه الموساد بها، قال أن خلاف على إستصدار ورقة هو سبب القتل.

حيث قال في تغريدة لسعها الدبور من صفحته على تويتر ما نصه:

“لو افترضنا ان موظفا في القنصلية السعودية في تركيا اعتدى على خاشقجي في خلاف على استصدار شهادة ..ادى ذلك الاعتداء الى وفاة خاشقجي…فمن المؤكد ان الشجاعة الاخلاقية التي نعرفها في السعوديين ان يقروا بصحة الواقعة ويقيموا الحد على المعتدي…ويسلموا جثة المجنى عليه الى ذويه”

لترد عليه الإعلامية في قناة خديجة بن قنة بما نصه:

“يعني تخانق مع الموظف على ورقة فقتله الموظف؟ عالأقل سيناريو قتل المبحوح كان شوي أذكى.. ارحموا عقول الناس!”

ليتبع خرفان تغريدته بتغريدة ثانية يقرر فيها ان روايته الصحيحة حيث قال:

“ولذلك فإن الاحتمال هو…ان واقعة اختفاء خاشقجي على غير ذلك النحو.”

 

التغريدة التي أثارت النشطاء على موقع تويتر وغردوا ساخرين منه حيث قال مغرد ما نصه:

“المفروض ان تكون قائد شرطة المحققين في المريخ هذه الأفكار الجهنمية لا تصلح الكوكب الأرض فأنت مكانك هناك في المريخ أو زوحل”

وقال آخر ما نصه:

“مبدع من أيام كان اسمك النقيب خلفان في مجلة ماجد قبل ما تستلم أمن دبي وانا اقول احسن وافهم رجل أمن في العالم النقيب خلفان ما شاء الله عليك عيني عليك باردة استمر في تحليلاتك الكرتونية وكلنا نشجعك”

وقال مغرد مستغربا بعقله وجهله كيف وصل لما وصل إليه ما نصه:

هذه التفسيرات استخفاف بالعقول يا قائد الشرطه .. ولو كانت الرتب العسكريه تُمنح على قدر العقول لما وصلت ياضاحي الى رتبه عريف .. المملكه لا تحتاج الى هذه التبريرات السخيفه ففيها رجال يعرفون كيف يدافعون عنها ولا تحتاج منك سخافات تنصب محصلتها ضد المملكه.. فلا تحاول انت تكحلها فتعميها