الدبور – تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات للأمطار الغزيرة التي سقطت على ، وكيف أن حركة السير في الشوارع لم تتأثر ولم يشهد أي حالات غرق ولا تعطل للسير نتيجة الأمطار الغزيرة التي نزلت على دولة قطر.

وتذكر النشطاء في ماذا يحصل في أرض الحرمين وخصوصا مكة و المدينة وايضا عدة مدن في جراء الأمطار، حيث تغرق المدن وتتسبب في حالات كثيرة من الإصابات وتعطيل حركة السير وغرق المركبات في وسط الشارع وإنجرافها.

السعودية التي صرفت المليارات على مشاريع البنية التحتية الأمريكية لم تستطع حتى هذا اليوم توفير القليل لتحسين البنية التحيتة على الأقل في مكة و المدينة.

السعودية صرفت المليارات لدعم الإنقلابات في تركيا و مصر، وفي حربها على أطفال اليمن لتثبيت الشرعية وهي لم تستطع تثبيت بالوعة صرف صحي للأمطار.

شاهد الفيديو الأول من قطر وأين تذهب مياه الأمطار:

وفي الفيديو الثاني وهو بين الجسور والتي عادة تغرق من الأمطار إن لم يكن هناك بنية تحتية صحيحة، شاهد كيف أن حتى بين الجسور والأماكن المقفلة لم تتأثر حركة السير ولم تتجمع مياه الامطار:

ونشاهد في الفيديو الثالث لمنطقة الدمام في السعودية وقت الأمكار وماذا حصل فيها من تجمع للمياه وغرق المدينة، والجدير بالذكر أن المياه تبقى حتى تتبخر وحدها وتمتصها الأرض، شاهه ما لسع الدبور:

وهذا الفيديو في مدينة جدة عروس السعودية كما يطلقون عليها، وتحت الجسر المفروض أنه مغطى ولا تصله الأمطار ولكن لأن ليس هناك بنية تحتية في السعودية كلها، وصلت مياه الأمطار لها من الخارج، فغرقت المركبات والخسارات كبيرة في الأموال والإصابات.. شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من تويتر، ويمكن البحث لتجد آلالف الفيديوهات منذ تأسيس المملكة حتى يومنا هذا ونفس المشكلة كل عام ولا اموال للملكة بل تصرف على تدمير الدول العربية والإسلامية وقلب نظام الحكم فيها وقتل الأطفال، شاهد الفيديو: