الدبور – قال لصحيفة نيويورك تايمز الامريكية إنه لم يعد يعرف ، وهذا الرجل هو ليس الذي أحبه من أول نظرة، تغير كثيرا الدب الداشر على ترامب بعد الزواج، مثله مثل باقي النساء.

فبعدما ضمن ابن سلمان أن ترامب بجانبه، ولم يوبخه حتى على أي أمر قام به، ولم ينصحه ولم يتحدث معه، فعل فعلته التي فعل بدون تفكير، وهو يعلم أن ترامب يسانده دوما مهما حصل، وأن لغة المال هي السائدة بينهما.

لم يكن يعلم أبو منشار ان علاقة ترامب ممكن ان تتأثر به، بعد هذا الحب الكبير، الذي بدأ بإنقلابه على عائلته وإنقلابه على جيرانه في قطر، حتى وصل إنه وقف معه في موقفه من كندا.

وقال ترامب خلال حديثه للمقربين منه وحلفائه، إنه لا يكاد يعرف ولي العهد السعودي”، في إشارة اعتبرتها الصحيفة أنها خطوة للنأي بنفسه عن ابن سلمان، في ظل الأدلة التي تشير إلى تورطه في حادثة  قتل الصحفي السعودي البارز .

وقلل ترامب من أهمية التقارير التي تحدثت عن “وساطة” صهره ومستشاره السياسي جاريد كوشنر لديه، لكي لا يأخذ موقفا حاسما من محمد بن سلمان، في حال ثبوت تورطه في مقتل أو اختفاء خاشقجي.

إقرأ أيضا: ابن سلمان في الإعلام الأمريكي منشار العظم وفي الإعلام العربي أبو منشار

وأكد ترامب أن “قضية اختفاء خاشقجي تسببت في إحدى أكثر الأزمات خطورة فيما يتعلق بالسياسة الخارجية في عهده”، مضيفا أن “خاشقجي الذي اختفى بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول، يبدو من المؤكد أنه قد مات، وأنه أمر محزن للغاية”.

وكانت شبكة “سي أن أن” الأمريكية، نقلت عن مصادر أمريكية قولها إن “جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي وصهره، قدم نصائح بخصوص قضية اختفاء خاشقجي”، موضحة أنها متمثلة في تحرك ترامب ببطء وحذر وعدم اتخاذ قرار سريع تحت الضغط من الخطابات الساخنة للمشرعين الأمريكيين.