الدبور – أصيب الجمهور السعودي بصدمة شديدة بعد إعلان المطرب والملحن مروره بأزمة صحية منذ 15 يومًا، مطالبًا محبيه بالدعاء له بالشفاء.

وفاجأ عبدالرحمن جمهوره – بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، كتب فيها:

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أسعد الله أوقاتكم بكل خير..الله يبعد عنكم الأمراض..أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 15 يومًا دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء”.

وتصدر هاشتاغ: “دعواتنا_لخالد_عبدالرحمن” موقع التغريدات العالمي “تويتر” داخل خلال ساعات قليلة، إذ أعرب الآلاف من جمهوره عن حبهم الشديد له ولفنه، داعين الله أن يشفيه ويعود سريعًا.

وتداول نشطاء “تويتر” عددًا من الفيديوهات الخاصة بخالد عبدالرحمن منها التي يحكي فيها عن معاناته في حياته الشخصية وفشل قصة حبه التي ساهمت في أن يصبح أقوى وينتشر فنيًا.

كما حرص عدد من النشطاء على تداول مقاطع فيديو له تجمع صوره خلال أداء فريضة الحج، داعين الله أن يشفيه ويخرج المرض من جسده.

وانتشرت بين رواد موقع “تويتر” إحدى الصور التي قيل إنها أحدث ما تم التقاطها له بعد إصابته بمرض الحزام الناري، إذ يبدو أكبر سنًا ومرهقًا للغاية.

وكان لأعماله الفنية وأغانيه الشهيرة نصيب كبير من الهاشتاغ، إذ تنافس النشطاء على نشر أهم الأعمال التي يحبونها له ويستمعون لها دائمًا.