حملة في سلطنة عمان ضد الكويتية حليمة بولند لهذا السبب

7

الدبور – حملة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في سلطنة عمان ضد الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وما ان أعلنت حليمة بولند على حسابها في سناب شات إنه سيتم تكريمها في سلطنة عمان بمناسبة يوم المرأة العمانية، حتى إنطلقت حملة لمنع تكريمها، و التساؤل عن سبب تكريم إمرأة مثل حليمة، وفي يوم مثل يوم المرأة العمانية؟.

وقالت مغردة من سلطنة عمان معترضة على تكريم بولند واعتبرتها لا تستحق أصلا التكريم وقالت فيما لسع الدبور ما نصه:

 

“مؤتمر المرأه العمانيه يخص المرأه العمانيه يتحدث عن المرأه العمانيه ليييش؟ هذي المره لابد ان نقف وقفه جديه لأن الامور بدأت تخرج عن النطاق لا يجب انت نتبع سياسه القطيع ونقلد ما نراه دون مراعاه للقيم والمباديء التكريم لمن يستحق فقط.”

ونشرت الإعلامية بولند عبر حسابها في موقع “سناب شات” نسخة من الدعوة التي تلقتها بمناسبة يوم المرأة العمانية، إذ سيتم تكريمها ضمن الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة في مؤتمر للمرأة العمانية في فندق “راديسون بلو” يوم السبت المقبل.

- Advertisement -

وعلقت حليمة على دعوة التكريم بالقول “سعيدة جدًّا بهذا التكريم في بلدي الثاني سلطنة وفي هذا اليوم الرائع يوم المرأة العمانية”.

وقال مغرد أخر من السلطنة معترضا أيضا على التكريم ما نصه:

“المناسبة : يوم المرأة العمانية والحفل خاص للمرأة العمانيه ليش تكرم حليمه بولند يعني ما عندنا أمرأة واحده في عمان أنجزت وتستحق التكريم”

وعلق مغرد بقوله:

الاحتفاليه بيوم المرأه العمانيه يكرمو حليمه بولند ليش

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. سراب الليل يقول

    خلصن الحريم

  2. ولد العز العماني يقول

    صح كلامهم هي شو دخلها

  3. حسين العراقي يقول

    أتمنى من الشعب العماني الشقيق أن ينظم حملة آخرى ضد زيارة المجرم الصهيوني العنصري بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني الذي وصل اليوم إلى مسقط في زيارة رسمية لم يعلن عنها !!
    لأن هدف هذه الزيارة مشبوه ويدخل ضمن سياسة التطبيع مع العدو الصهيوني .
    من المؤكد أن – حليمة بولند – لا علاقة لها بعيد المرأة العمانية ولكن ما علاقة المجرم نتنياهو وزوجته في سلطنة عمان ؟!
    الغريب في الأمر أن التصريح الرسمي العماني حول سبب الزيارة هو لإحياء مفاوضات عملية السلام وكأنه لا يكفي ربع قرن من مفاوضات – أوسلو – حتى تبدأ مفاوضات ماراثونية جديدة مخادعة في سلطنة عمان برعاية السلطان – قابوس – تستمر ربع قرن آخر !!! يتخللها حصار مستمر على قطاع غزة وتجويع أخواتنا وإخواننا الفلسطينيين وبين فترة وأخرى عدوان وقصف مستمر على غزة واعتقال المناضلين في الضفة الغربية وداخل الخط الأخضر في فلسطين المحتلة وزجهم في السجون .

    سؤال لكم :-
    أيهما أفضل التطبيع مع حليمة بولند أم التطبيع مع المجرم نتنياهو وزوجته المتهمة بالسرقة ؟؟؟!!!

  4. عرب. كوم يقول

    رداً على الأخ حسين العراقي

    السلطان قابوس له حكمه وسياسة موفقه بإذن الله… يعرف من يستقبل ومتى يستقبل… والشئ اللي لازم نتأكد منه انه هذي الزياره وراها نوايا طيبه في ما يتعلق بأمر فلسطين كونها دولة عربيه اسلاميه شقيقه ولا ولن ومستحيل تكون في مصلحة إسرائيل…
    الأسبوع الماضي قام بدعوة الرئيس الفلسطيني وهذا الأسبوع أتت زيارة بنيامين نتنياهو… يعني الموضوع فيه حبكه وتخطيط نأمل من الله أن يكون خيراً…

    ثم ماذا فعلت باقي الدول بالقضية الفلسطينية!!!!!!!!!

    نسأل الله أن يفرج همهم وكربهم

  5. بنت قابوس يقول

    يا خوي لا تنسى عمان استقبلت قبل زيارة نتنياهو الاخ الرئيس محمود عباس ب ٤ايام فقط ولو كان عندك منطق وتفكر بتقارب الزيارتين لكنت ادركت انه السلطان قابوس سلطان السلام واستقبل الرئيس الاسرائيلي في العلن وليس في الخفاء.
    سلطان السلام وحكيم الرؤساء والملوك في العالم .
    اطال الله في عمره بوافر الصحه والعافيه

  6. ميم يقول

    هدي أخ حسين العراقي، السلطان قابوس رجل سياسي محنك من الدرجة الأولى.. و زيارة الصهيوني تأتي بعد زيارة رئيس فلسطين، و لأسباب سلمية إذ لابد من لقاء الطرفان لمحاولة إحلال السلام. الفكر السياسي خله لرجاله مثل السلطان قابوس. و للنوايا الحسنة مثل نوايا السلطنة ،، سلطنة عمان،،.

  7. عُمان العز يقول

    طيب الاخ حسين ماهو ربع قرن مثل ما قلت.. وين النتيجة؟ وين حلول العرب!! قتل واعتقال والامة مكتوفة الايدي.. ليش لما تحركت السلطنة صار العالم محلل بزيادة.. تطبيع واتفاق امني ومعالجة مياة وغيرة ليش ما نترك مجال للغير دام العرب فالحين ف تنمية وأستفحال الطائفية والحروب فيما بينهم.. ليش ما تخلو السلطنة تحاول عسى ولعل.. ولاتنسى جميع الحكام في كل تصريحاتهم وخاصة في بيانات قممهم “” السلاااااااام مقاااابل التطبيع”” .. انتهى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.