الدبور – مضر زهران كتب تغريدة على حسابه، تحدث فيها باسم الشعب الأردني كله وشكر فيها جيش على إرساله فرق إنقاذ للمشاركة في إنقاذ الأطفال الذين تعرضوا لحادث مأساوي نتيجة السيول القوية في الأردن.

وقال زهران الذي يقدم نفسه على إنه أمين سر الإئتلاف الأردني للمعارضة، الذي يضم قردين وحارس، قال على صفحته على تويتر فيما لسع الدبور ما نصه:

“باسم الشعب الاردني، نتقدم بالشكر من دولة اسرائيل ورئيس الوزراء نتنياهو لمساعدة سلاح الجو الاسرائيلي في عمليات البحث والإنقاذ المستمرة لأطفالنا في حادثة البحر الميت المؤلمة”

وعمل (منشن) لرئيس وزراء الإحتلال نتنياهو لينتبه لتطبيلته لعله يحصل على إقامة في فندق علىالأراضي المحتلة مع عشاء على دماء أطفال فلسطين.

التغريدة التي لسعها الدبور إنتبه لها الصهيوني إيدي كوهين و أعاد نشرها مفتخرا وشامتا في الدول العربية وكيف أصبح العرب يهرولون الى الكيان المحتل يتوددون له طالبين القرب منه.

 

وأثارت التغريدة النشطاء على موقع تويتر وعلقوا على تغريدته ووصفوه بالعميل الصهيوني، الدبور لسع بعض التعليقات على تغريدته، علما أن الدبور لم يجد ولا تعليق واحد مؤيد لتغريدة زهران إلا إيدي كوهين فقط:

  • من شوكت إسرائيل دوله يا عار كان ممنوع بالعراق نقول إسرائيل بل نقول الكيان الصهيوني
  • من يقتل أطفال فلسطين لن يرأف بأطفال الأردُن
  • احكي باسمك لحالك الله يلعنك
  • لا توجد دوله اسمها اسرائيل هي فلسطين وستبقى كذلك حتى يرث الله الأرض ومن عليها…. تحدث باسمك ولا تتحدث باسم الشعب الاردني الابي… جراحنا نحن من نداويها… ولا نحتاج لمحتل او مغتصب او قاتل ان يساعدنا.. خسئت
  • هاذا هو الحراك انت تستغل هاذا المصاب حتى تتملق للإسرائليين ؟ والله انت عار انك أردني
  • احكي بإسمك لحالك يا قذر….ولا ناسي الاف الاطفال اللي قتلهم نتنياهو يا حثالة.