الدبور- طائرة نتنياهو رئيس وزراء الكيان المحتل التي أقلته إلى سلطنة عمان، حلقت فوق عدة دول عربية ذبابها شن حملة ضد السلطنة لأنها تطبع مع العدو المحتل للأراضي العربية.

فقد ذكر شمعون آران المحرر في هيئة البث الإسرائيلية “مكان”، أن طائرة رئيس وزراء الكبان الصهيوني بنيامين نتنياهو، اجتازت في رحلتها إلى عمان مجالات دول عربية أشار إليها على خارطة في “تويتر”.

ونشر الصحافي الإسرائيلي على حسابه الرسمي خريطة تبين المسار الذي سلكته طائرة نتنياهو، موضحا أن الطائرة اجتازت المجال الجوي لكل من السعودية والبحرين.

وأوضح آران أن طائرة نتنياهو غادرت يوم الخميس إلى ومكثت في رحلتها 24 ساعة تقريبا، قبل أن تعود الجمعة إلى الأراضي المحتلة.

ولم تظهر الصورة التي نشرها الصحافي الإسرائيلي موعد انطلاق الرحلة أو وقت وصولها إلى عمان، لكن يبدو نتنياهو فيها وهو يصعد إلى طائرة تابعة لخطوط Mango الجوية، دون التطرق إلى ذكر رقم الرحلة.

ويوم أمس، أعلن مكتب نتنياهو، إنه قام بزيارة رسمية لسلطنة عمان، التقى خلالها بالسلطان قابوس، في زيارة هي الأولى منذ 1996.

ويذكر أن الذباب السعودي و الإماراتي شن حملة على مواقع التواصل الإجتماعي ضد سلطنة عمان و اتهموها بالتطبيع، وهذه عادة ذباب تلك الدول مهاجمة الغير بأمور سادتهم يقومون بها بشكل مستمر.