الدبور – أقفلت السلطات الكويتية مشهور في مدينة حولي في ، بعدما داهمته هيئة الغذاء في لتفتيشه، لتنصدم من كمية القذارة والصراصير داخله.

حيث كان خلية ومقر رئيسي لجميع صراصير الكويت، هذا غير القذارة المنتشر في كل مكان في المطبخ والمخزن التابع للمطعم، بدون أي إهتمام من أصحاب المطعم بصحة وسلامة الزبائن.

ولم يتسن للدبور معرفة اسم المطعم ولا عنوانه بالضبط، ولكن قال شخص مقيم بالقرب منه رفض اعطاء اسمه ومكانه إنه مطعم مشهور شعبي في منطقة حولي، ولديه الكثير من الزبائن يوميا.

وكان قد كشـــف مديــر إدارة محافظة حولي في الهيئة العامة للغذاء والتغذية علي الكندري في تصريح لـ «الأنباء الكويتية» أنه تم إغلاق المطعم المخالف في منطقة حولي إلى جانب 3 مطاعم أخرى في إجراء طبيعي بحق من سولت لهم أنفسهم مخالفة القوانين والاستهتار والاستخفاف بصحــة المستهلكين، مشيرا إلى أن الإغلاق مصير وعاقبــة كل مخالف ومستهتر بالقوانين.

وذكر ان هناك المزيد من المفاجآت خلال الأيام المقبلة، ولدينا قائمة طويلة من الأسماء التي هي قيد الرقابة والرصد، وستتم محاسبتها فور وقوعها في أي زلة أو مخالفة، مبينا أن تحويل حولي إلى محافظة خالية من المطاعم المخالفة هو الهدف الذي سنصل إليه بجهود المخلصين من أبناء الوطن ومفتشي هيئة الغذاء.

وأشار إلى ان عهــد التسيب والاستغفــــال والاستهتار وتجاهل القانون وتجاوزه بالطرق الملتوية ولى، وكلما تفنن المخالفون في الحيل كنا لهم بالمرصاد، فكلما كادوا للمستهلكين كدنا لهم، ولن يفلت اي منهم من عدالة القانون وحماية المستهلكين، فنحن العين الساهرة لضمان صحة المواطنين والمقيمين على حد سواء.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من موقع تويتر: